الجوقة المدرسيّة التابعة لمدرسة الدريجات ( المجلس الأقليمي أبو بسمه ) احتلّت المكان الأوّل ضمن مسابقة الأغنية العربيّة التي أقيمت للمدارس العربيّة والتي أشرف عليها الاستاذ تيسير حدّاد . وصلت للتصفيات النهائيّة 14 مدرسة تمّ اختيارهن من مجموع 186 مدرسة شاركت في المسابقة . اذ شاركت المدرسة بأغنية " لغتي أحلى اللغات " من تلحين معلّم الموسيقى في المدرسة المربّي احمد كبها .

الشعور بالافتخار
أقيم الاحتفال في بيت جبريئيل في " تسيمح" طبريا بمشاركة العديد من المفتّشين ومن بينهم مفتّش المدرسة الأستاذ سليمان العمور .وقد فازت المدرسة بجائزة تقديريّة وآلات موسيقيه بقيمة 5000 شاقل . مدير المدرسة المربّي اسحاق أبو حمّاد عبّر عن شكره العميق للطلاب وللمعلّمين الذين عملوا لتحقيق هذا الانجاز العظيم . مديرة لواء الجنوب ، السّيّده عميره حاييم أشادت بهذا الانجاز وهنّأت ادارة المدرسة والطلاب مشيرة بأنّ كل انجاز في الوسط البدوي يزرع فيها الشعور بالافتخار مضيفة بأنّ هذه الفعاليّة تأتي ضمن فعاليّات عام اللغة العربيّة التي أعلن عنها وزير التعليم جدعون ساعر وشهدت فعاليّات وبرامج عديدة وهادفة على مستوى اللواء لتعزيز لغة الأم عند الطلاب .

تتويج عام اللغة العربيّة
يشار بأنّه وفي اطار هذا البرنامج الاحتفالي تمّ تتويج عام اللغة العربيّة وتمّ توزيع شهادات تقديريّة على المدارس الفائزة وعلى الطلاب المبدعين في اطار الكتابة الابداعيّة والتي أشرف عليها الاستاذ عبد الله خطيب مدير المعارف العربيّة ومفتّشة اللغة العربيّة السيّدة كوثر جابر وفازت مدارس عديده من لواء الجنوب يذكر منها : مدرسة السيّد " ج" ، مدرسة الهواشله ، مدرسة أبو كف( من المجلس الاقليمي أبو بسمه ) ، مدرسة أبو عبيده راهط ومدرسة المهراج في اللقيّة . وزارة التعليم تتمنّى النجاح والمزيد من الابداع للمدارس الفائزة وللطلاب الأعزّاء .














 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]