يواصل الصانع الصيني من تعزيز تواجده في مجال صناعة السيارات، وخاصة الطرازات التي تعمل بالطاقة الكهربائية، حيث تتجه إليها الانظار عالميًا نسبة إلى تقنياتها الحديثة والوصول إلى بدائل للحفاظ على البيئة مقارنة بالوقود التقليدي.

وكشفت ماكسوس الصينية عن أحدث إصدارتها صاحبة اللقب ETERRON 9، والتي تنتمي إلى فئة الـ"بيك أب" الكهربائية، حيث قدمت بتصميم اقرب للرياضي مع مفهوم مزدوج الأبواب، بالاضافة إلى سعة خلفية لصندوق التخزين.

القدرات الفنية لسيارة ماكسوس ETERRON 9 الصينية

تعتمد سيارة ماكسوس ETERRON 9 على قدرات الدفع الرباعي للعجلات، بينما تستمد قوتها من محرك كهربائي مزدوج، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 442 حصانا، وبطارية سعة 102 كيلووات في الساعة، مع مدى للسير يصل إلى 430 كيلومترًا.

تجهيزات سيارة ماكسوس ETERRON 9

تضم السيارة ماكسوس ETERRON 9 عدد من التجهيزات منها، نظام تعليق هوائي، مقاعد كهربائية تدعم خاصية التدليك، مرايات كهربائية التحكم ايضا، نظام ترفيهي صوتي، مكيف هواء أوتوماتيك، مستشعرات حركة أمامية وخلفية، كاميرا للرصد والتابعة.

تحتوي السيارة على انظمة فرامل متطورة، مثبت سرعة، أدوات مساعدة قائد المركبة بالاضافة إلى عناصر الحماية، بينما ترتكز السيارة على جنوط رياضية تعزز من الطابع الرياضي الخاص بالسيارة، مع عتبات جانبية بارزة قليلاً لسهولة الصعود والنزول للمقصورة.

زودت سيارة ماكسوس ETERRON 9 بإشارة توقف خلفية، مع عواكس ضوئية، بالاضافة إلى تقنية فتح الباب الخلفي كهربائيًا وكذلك لغطاء المحرك، إلى جانب مصابيح خلفية طولية الشكل، وقدرات على الجر تقدر بـ 3.5 طن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]