حقق رومان دوماس الفوز بسيارة Ford SuperVan الكهربائية بالكامل في تحدي تسلق تل Goodwood المختصر.

قاد دوماس ، الفائز مرتين بسباق لمانز 24 ساعة ، سيارة Ford SuperVan 4.2 على مسار التسلق الشهير بطول 1.16 ميل في Goodwood وسجل وقتًا قدره 43.987 ثانية.

تستطيع هذه السيارة الكهربائية التي تتميز بأربعة محركات كهربائية توليد 1400 حصان.

تمكن هذا التوقيت من التفوق على سائق الفورمولا 1 السابق سكوت سبييد ، الذي حقق وقتًا قدره 46.075 ثانية بسيارة Subaru WRX المعدلة بقوة 670 حصان والتي تحمل اسم Project Midnight والتي تم تصميمها خصيصًا لهذا الحدث.

ينضم فوز دوماس إلى انتصارات سابقة في تحدي تسلق تل Goodwood في عامي 2018 و 2019 حيث قاد سيارة فولكس واگن الكهربائية I.D. R.

وقال دوماس ، الذي حقق فوزه الخامس على التوالي في تسلق تل Pikes Peak الشهر الماضي على متن سيارة Ford F-150 Lightning SuperTruck الكهربائية التجريبية: “لا أعرف ما إذا كان الأمر لا يصدق ، لكن قبل منعطفين من النهاية ، كنت قريبًا جدًا من الحائط ، لذلك كنت أدفع بقوة إلى حد ما ، كما يجب أن أقول.”

“لقد كان الأمر ممتعًا للغاية كالمعتاد ، و Goodwood مذهلة للغاية.”

“إنه لأمر مثير للإعجاب أن تسير بهذه السرعة عبر حقل صغير ، لكن مرة أخرى كان ممتعًا للغاية. أنا سعيد للغاية لأننا فزنا.”

“لم أكن أعرف مدى سرعة سكوت في جولته ، لكنني كنت أعلم أن الجميع متحمسون للغاية ، وكان لدينا منافسة جيدة على هذا المستوى. كلنا نريد الفوز.”

واستكمل سائق كأس بورش كاررا البريطاني جيمس واليس منصة التتويج بعد أن حقق 48.047 ثانية خلف مقود سيارة Porsche 911 GT3 Cup.

وجاء رافائيل أستييه (Alpine A110 Pikes Peak) في المركز الرابع ، متقدما على كريس وارد (Czinger 21C) ومنافس بطولة السيارات السياحية البريطانية جيك هيل (Nissan Skyline GTR R32).

وتخلل التحدي ثلاث حوادث أدت إلى خروج الأعلام الحمراء.

حيث اصطدمت أنيت ماسون ، التي كانت تقود سيارة فيراري 512 BB LM ، بحزمات القش عند مخرج جدار فلينت ، مما تسبب في أضرار بالمقود استدعت شاحنة إنقاذ لإزالة السيارة.

ولوحت الأعلام الحمراء مرة أخرى بعد الحادث بفترة وجيزة عندما اصطدم بييرو لونجي بحزمات القش في المنعطف الأول خلف مقود سيارة Glickenhaus SCG004C.

اصطدم لونجي بالعشب على الجانب الداخلي من المنعطف ، مما أدى إلى خروج السيارة GT إلى حزمات القش ، مما تسبب في أضرار كبيرة في مقدمة سيارة SCG004C.

كما توقف مسيرة ترافيس باسترانا الرائعة في سيارة Subaru GL Wagon ‘Huckster’ في وقت مبكر بعد خروجه عن المسار عند منعطف مولكومب.

حقق سائق الراليات والرياضات الأمريكية المتطرفة الشهير أسرع زمن في القطاع الافتتاحي ، لكنه فقد السيطرة بسبب التوجه الزائد عند منعطف مولكومب واصطدم بحزمات القش.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]