تعرضت شابات عربيات من بلدة الطيرة قبل فترة زمنية، لحادثة اعتداء عنصري، من قبل سيدة يهودية، حين كنّ يتواجدن في المجمع التجاري في بلدة رعنانا.

وحول تفاصيل ما حصل تحدث موقع بكرا مع السيدة ياسمين عازم - والدة الفتيات، والتي سردت ما حصل معهنّ:

"بناتي تواجدن في محل "ماكدونالز" في المجمع التجاري رعنانا، وكنّ ينتظرن في دورهنّ لأخذ الطلبية التي طلبنها، وفوجئن بسيدة يهودية، تأخذ دورهنّ وتتجاوزهن، وبدأت السيدة باستفزازهنّ، فحصلت مشادة كلامية بينهم، ثم اعتدت السيدة اليهودية على بناتي، وخلعت منديل الرأس التي كانت تضعه ابنتي على رأسها، كما تفوهت بكلمات نابية وعنصرية بحقهنّ، وتسبب بجروح لابنتاي (19 عامًا و 16 عامًا)، فيما البنت الصغيرة (11 عامًا) خافت وهربت من المكان".

يعانين من حالة نفسية

وتابعت: "استدعت بناتي عناصر الأمن وكذلك الشرطة، التي حضرت الى المكان، وأجرت تحقيقًا معهنّ، وكذلك مع السيدة المعتدية، التي حاولت الدفاع عن نفسها، والادعاء ان بناتي هنّ من بدأن باستفزازها، كما نُقلت بناتي الى المستشفى لتلقي العلاج، ويعانين الآن من حالة نفسية بسبب حادثة الاعتداء، فيما ".

وأضافت: "منذ ذلك الحين لم تحصل تطورات في القضية، ولم تُتخذ أي اجرءات ضد السيدة المعتدية، لكن من جهتنا سوف نتابع القضية ولن نصمت حتى تأخذ السيدة العقوبة التي تستحقها".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]