واجهت الفنانة الشابة جلا هشام انتقادات حادة من جمهورها بعدما أثارت جدلاً واسعاً بتصريحاتها عن زوجها المستقبلي، مؤكدةً أنها ترفض أن تكون أمًّاً، وتربطها علاقة وثيقة بكلبها، حيث لا تستطيع إكمال حياتها من دونه.

وقالت جلا: "أنا علاقتي بكلبي مميزة جداً، هو عندي منذ صغره وكل شيء حدث له في حياته أنا عملته له، ونحن مرتبطان كارتباط أم بابنها وليس كلب، ولو تعرضت لأزمة صحية يبكي ويمتنع عن الطعام، لو بكيت يبكي هو أيضاً بالدموع بسبب حزنه عليَّ وأتمنى أن يكون زوجي المستقبلي مثل كلبي".

وأضافت: "أنا لا أريد الإنجاب ولا أحب أن أكون أمًّاً، أنا أم لكلبي فقط، وأحب التحدث مع كلبي وأقول له بحبك ووحشتني وأنت أحلى واحد في الدنيا، وأنا سأعامل عريسي مثلما أعامل كلبي وسيكون سعيداً لأني أعامل كلبي بشكل جيد جداً".

يُشار إلى أن جلا هشام شاركت في مسلسل "دواعي السفر"، الذي عُرض الفترة الماضية، وتناول قصة "إبراهيم" الذي يعيش في عالم من نسج خياله، وعندما يجد نفسه في موقف صعب، يقرر تغيير نمط حياته، ويساعده في ذلك جاره الشاب "علي"، وتتوالى الأحداث... وشاركت في بطولة المسلسل مجموعة من أبرز الفنانين، بينهم: أمير عيد، نادين، أحمد غزي، أيمن الشيوي، أحمد فاضل...، وهو من تأليف وإخراج محمد ناير.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]