إسرائيل هي السوق الوحيدة في أوروبا حيث تطلق العلامة التجارية اليابانية للسيارات الفاخرة طرازها الرئيسي الجديد. سيأتي نموذج سيارات الدفع الرباعي لكزس على الإطلاق إلى إسرائيل وسيقدم للزبائن تجديد لمجموعة من الجودة والموثوقية والمتانة والأداء الميداني الذي تم تعزيزه لسنوات عديدة مع الراحة العليا في القيادة على الطريق

يجمع LX الجديد بين نظام الدفع الجديد ومحرك V6 ثنائي توربو مع علبة تروس 10 سرعات، ولغة تصميم الجيل القادم من Lexus، وتجربة قيادة في جميع ظروف القيادة الناتجة عن نظام توجيه كهربائي قوي وتجديد تصميمه إلى نظام التعليق، مساحة مصممة وربط Lexus System System Advanced Multimedia، وهو بعد لواجهة لكزس يوفر تصميمًا مبتكرًا ويساعد على تبريد أنظمة الدفع الجديدة للنموذج الجديد، والمزيد

السعر: بدءًا من 889،900 NIS

بعد سنوات من الانتظار وبفضل المركز الصاعد في للسوق الإسرائيلي في نظر الشركة المصنعة، تطلق لكزس لأول مرة في إسرائيل مركبتها الرائدة. وبذلك، ستكون إسرائيل هي المسوق الوحيد في أوروبا حيث يتم إطلاق طراز سيارات الدفع الرباعي الأيقوني الجديد من العلامة التجارية اليابانية للسيارات الفاخرة. يعدّ نموذج LX الجديد الذي يأتي إلى إسرائيل تعبيرًا آخر عن السيارة التي أصبحت رمزًا للسيارات بفضل مزيج من الجودة والموثوقية والمتانة والأداء الميداني الذي تم تعزيزه لسنوات عديدة مع الراحة العليا في القيادة على الطريق. يتضمن النموذج الذي سيأتي إلى إسرائيل نظام دفع جديد مع محرك بنزين V6 مع مجموعتين من الشاحن التوربيني مع علبة تروس 10 ذات سرعة، وهو انخفاض في قفل تفاضلي مركزي. يجلب LX الجديد لغة التصميم للجيل القادم من لكزس، والذي يوفر الانسجام بين قابلية الاستخدام والأناقة في الروح المتميزة للتطور الذي تدعو فيه العلامة التجارية اليابانية الفاخرة.

إن جاذبية LX، التي تم إطلاقها لأول مرة في عام 1995 وأصبحت منذ ذلك الحين علامة هيبة على المكانة جنبًا إلى جنب مع المتانة والراحة، تنبع من تصميم اساسي ودقيق، بالإضافة إلى التصميم القوي ونظام الدفع الجديد، بما في ذلك التكنولوجيا تم تطويرها في Blackus إلى جانب تكنولوجيا منتخبة من العالم ومن كونه النموذج الرائد في الأكثر صعوبة في التعامل مع الإقليم. والقيادة على الطريق.

يحافظ النموذج الجديد على إمكانيات LX Road and Field من خلال الحفاظ على نمط هيكل هيكل السلم، بالإضافة إلى منصة العمارة العالمية GA-F التي تتميز بالمواد الخفيفة، ولكن الصلبة. يكون النموذج الجديد أسهل في حوالي 200 كجم ويحسن راحة السفر والاستقرار بالإضافة إلى تحسين استهلاك الوقود، كل ذلك دون المساس بالطاقة والسلامة. مجموعة واسعة من سرعات المحرك. تم تصميم علبة التروس الجديدة بحيث يتم تصميم العشرة ستدعم السرعات تسارعًا سلسًا وتتيح رحلة بحرية مريحة بسرعات عالية.

جاءت تجربة القيادة الفريدة في LX الجديدة إلى Lady في جميع ظروف القيادة بفضل نظام توجيه كهربائي قوي، إلى جانب التحكم الإلكتروني. كما تم التخطيط لأنظمة التعليق لتحسين الراحة. يتكون نظام التعليق الآن من لفائف كذاب وامتصاص الصدمات التكيفي، جنبًا إلى جنب مع نظام هيدروليكي محوسب يسمح بتباعد بطني متغير.

تم تصميم تجويف السائق بايحاء من Tazuna لكزس، حيث يتم حساب التصميم والتحكم في المعلومات ومراقبة المعلومات بدقة للتشغيل الرشيق والسهل، مع حركات العين والحد الأدنى من الجسم. هذا هو النموذج الأول من لكزس يتبنى ترتيبًا مزدوجًا على الشاشة في وحدة التحكم المركزية مع منطقة عرض متكاملة تتضمن نظام الوسائط المتعددة Lexus Link، والذي يوفر حزمة جديدة من الوسائط المتعددة القوية والذكية مع شاشة موضعية 12.3. وبديهية بدقة عالية ومخصصة للصوت، يمكنك دمج نظام Apple CarPlay اللاسلكي ويمكن أيضًا استخدامه بواسطة Cable على Android Auto.

بالإضافة إلى ذلك، هناك ملابس داخلية 7 بوصة تُظهر ميزات التحكم في المناخ والإدارة بشكل رئيسي في هذا المجال.
كجزء من عراقة الماضي الميدانية LX المحترمة وبفضل حالته المميزة، تتضمن قائمة أدوات البرية محول المجالات وحالات قيادة ميدانية (اوتوماتيكي حصى رمال طين ثلج كثيف وصخور) التي تحدد الأنظمة المختلفة على المسار المحدد. بالإضافة إلى ذلك، هناك عنصر تحكم في التزحلق يعرف كيفية ضبط سرعة السيارة أثناء السفر على الأرض، ونظام المناورة الفني يحتوي على عجلة الخلفية في اليوم، وبالتالي يقلل من نصف قطر الدوران.

يصمم المقعد في نموذج جديد ويعد بقبضة الجسم الجيدة على كل من الحقل والطريق. يتوفر LX في إسرائيل مع 7 مقاعد، بما في ذلك آلية طية كهربائية جديدة للخط الثاني والثالث لتصنيع مساحة متعددة الأبواب مع باب مسطح بنقرة زر واحدة. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تقديم خيار للمستهلكين في إسرائيل لنموذج VIP مع أربعة مقاعد مستقلة تشمل وظائف التدفئة والتهوية والفخامة والمعالم البارزة. يتضمن طراز VIP أيضًا ميزات إضافية للتحكم في المناخ، وللكراسي الخلفية أيضًا إمكانية تشبه نهاية الساقين التي تخرج من الجزء الخلفي من الكراسي الأمامية ونظام تكييف "دش" يمكنه ضبط تدفق الهواء إلى أقصى قدر من الراحة.

يأتي LX الجديد مع بعد جديد للواجهة Lexus المعروفة، والذي يتم تقديمه كوحدة بدون إطار تتكون من سلسلة من الأشرطة العائمة والموازاة التي تخلق تأثيرًا ثلاثي الأبعاد. التصميم الجديد وظيفي ويأخذ في الاعتبار متطلبات التبريد الكبيرة لأنظمة الدفع LX الجديدة، والتي تكون أعلى. لنفس الغرض، تنقل الزوايا السفلية لمتجر المساحات الهوائية الكبيرة والزعانف على الهواء الجانبي التوجيهي للوفير إلى المعادلة الفرعية.
بالإضافة إلى ذلك، يتضمن طراز LX الجديد نظامًا إغلاقًا تلقائيًا سهلاً للأبواب الجانبية (اعتمادًا على مستوى النهاية) والتشغيل الكهربائي البعيد إلى الباب الخلفي. تم تنفيذ هذه الإضافات وفقًا لمفهوم Omotanshi الياباني الذي يرشد لكزس بشكل عام ويتم التعبير عنه في كل نموذج من النماذج - من تجربة القيادة إلى التصميمات، والتي تجعل رفاهية ذات معنى ويمكن الوصول إليها وتخصيصها. هذا المفهوم بالاقتران مع الجودة التي لا هوادة فيها للشركة المصنعة ينتج عنها الرضا العالي الذي يميز عملاء لكزس.

تعبر LX الجديد أيضًا عن ترقية النظام +نظام أمان لكزس، والذي يعطي أداءً محسّنًا إلى جانب ميزات جديدة للمساعدة في الحماية من الحوادث المشتركة والعديد من الحوادث ودعم السيطرة ووضع السيارة في القيادة تحت الظروف الميدانية. يتضمن النموذج أيضًا نظامًا قبل الاكتساب يحدد مركبات الاقتراب والمشاة في ممر السيارات ليلا ونهارًا وركاب الدراجات في وضح النهار. تم تجهيز النظام أيضًا بمساعدة في التقاطع لإجراء استفسارات آمنة عند التقاطعات والمساعدة في مساعدة التوجيه في حالات الطوارئ التي تساعد السائق على التنقل لتجنب العقبات في ممر السفر. تشمل الترقيات أيضًا نظام التحكم في التطواف الديناميكي (التحكم الديناميكي في سباق الرادار)، والذي يبطئ سرعة المنحنيات، يغير تلقائيًا سرعة السيارة وفقًا لنصف قطر الطريق.

مستويات التشطيب والأسعار:

يشتمل Kyushu على مقاعد جلدية، ومقاعد أمامية للتدفئة، و20 حافة، و20، ونظام الوسائط المتعددة Lexus Link "12.3،"7 لتشغيل الوظائف المركزية في السيارة، وواجهة الوسائط المتعددة CarPlay Apple، ونظام الصوت 10" -speaker، وخلية مقصورة، الباب، 7 موشافيم، نافذة سقف كهربائي، حزمة أمان متقدمة LSS 2.5، بما في ذلك مواقف السيارات، والتنبيه على الأراضي الميتة، وكاميرات 360 بانورامية، بما في ذلك التنبؤ بالمنطقة، وحدات الإضاءة الأمامية: بقيادة ثلاثية، بسعر 889،900 NIS.

‏Hadori، الذي يتضمن أيضًا تجهيزا نهائيا في Kyushu: مقاعد الجلد Napa ، وتهوئة للمقعد الخلفي ، والستائر اليدوية للمقاعد في السطر الثاني، نظام التشغيل Windows 2 ، و Appert View "10 HUD ، و Mark Levinson® 2400-Watt ، مع 25 مكبرا للصوت ، يشمل صندوق للتبريد في المخدة الامامية، مفاصل امامية قابلة للارتفاع AHC، والمساعدات الكهربائية لإغلاق الأبواب ، ومظهر مركزي رقمي ، ونظام الوسائط المتعددة لكل من الركاب في الصف الثاني ، "22" حافات مع تصميم فريد ، بسعر 949،900 NIS.

‏Takumi Takumi VIP ، الذي يتضمن أيضًا مستوى التجهيز من Hadori: مقاعد السطر الثاني ، وشاشة التحكم في VIP بين مقاعد السطر الثاني، وشاحن لاسلكي بين مقاعد الخط الثاني ، وتغيير المقاعد من 7 مقاعد إلى 4 مقاعد ، بسعر 649،900

درور قورلنيك المدير التنفيذي لشركة لكزس إسرائيل: "لقد عملنا بشكل كبير لإطلاق LX الجديد في إسرائيل لأنه رمز في عالم المركبات الفاخرة ولأنه يمثل الأكثر تركيزًا في قيم العلامة التجارية لكزس، بدءًا من السعي المستمر من أجل الكمال، ثقافة الضيافة اليابانية والرفاهية التي لا هوادة فيها والأداء المذهل. هذه هي سيارة الدفع الرباعي الرابعة التي نطلقها، ومع إطلاق RZ Electric الذي تم إطلاقه في الربع الأول من عام 2023، سنزيد من طرح طراز سيارات الدفع الرباعي إلى خمسة، مع كل من هذه النماذج يوفر للزبائن تجربة قيادة فريدة ومصممة لقيم العلامة التجارية وLexus driving signature."

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]