منذ أكثر من عقد من الزمن، اعتدنا في موقع "بـُكرا" أن ننهي العام ببرنامج "ستوديو بكرا" الذي كنا نستضيف فيه شخصيات من مختلف المجالات لعدة أيام متتالية، وبشكل احتفالي تزامنًا مع احتفالات الميلاد المجيد في الناصرة. هذا العام الأمر مختلف، فلا احتفالات بالميلاد ولا أجواء عيد، ولكننا ارتأينا أن من واجبنا كمؤسسة إعلامية، تحرص على مواكبة الأحداث، أن نلخص العام، وأن نحاول فتح الحوار والتحدث عن القادم وعن الأمور الإيجابية.

واستضاف ستوديو بكرا، الذي نظم في الجولدن كراون ايسار ابو ليل، عاملة اجتماعية وموجهة مجموعات ومدربة برمجة عصرية   وسريا نجيدات مستشارة لرفع مكانة المرأة في السلطات المحلية الذين تحدثن  عن تلخيص سنة 2023 وعن اهمية رفع مكانة المرأة.

ترشيح وعقبات 

وقالت ايسار ابو ليل :" بدات هذا العام باعلان ترشيحي لرئاسة المجلس المحلي ، وهذا من اجل رفع مكانة المراة في المجتمع العربي، ومن ثم دخلت افة العنف والجريمة بلدتي عين ماهل وخطفت زهرة منها وهو المرحوم مهند شلبي وعند كنا في اوج التحضيرات للانتخابانت ودخلنا في حرب ، لذلك كانت سنة حزينة وعصيبة".

وقالت سريا نجيدات :" كوني كمستشارة للمراة، اقول بان للمراة العربية دور هام في كل سلطة محلية، وظيفة المستشارة في السلطة المحلية مهمة جدا لانها تساعد في رفع مكانة المراة، النساء لا تخفن من السياسة ، مجتمعنا ذكوري، اناشد رؤساء السلطات المحلية تعيين مستشارة لرفع مكانة المرأة". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]