شفروليه تاهو من أكبر سيارات الـSUV في السوق السعودي، وهذا ما يجعلها سيارة عائلية ممتازة، وفي النقاط التالية نتعرف على تفاصيل التجهيزات التي تتوفر بها تاهو الفل كامل في السعودية وهي فئة “بريمير”.

1- طول تاهو هو 5,352 مم، وطول قاعدة العجلات نحو 3 متر، ما يجعل مساحة الجلوس في الداخلية رحبة للبالغين، حتى في الصف الثالث، مع العلم أن السيارة تأتي مع 3 صفوف من المقاعد، وسعة الجلوس القياسية 8 مقاعد، حيث الصف الثاني والثالث يأتي بمقعد كامل متصل، وتتوفر مع مقاعد كابتن منفصلة في الصف الثاني لتكون سعة المقاعد 7. ومع طي الصف الثاني والثالث يصل حجم حيز الأمتعة إلى 3,479 لتر.

2- تاهو بريمير تأتي بشكل قياسي بمحرك V8 سعة 5.3 لتر مقترن بناقل حركة 10 سرعات أوتوماتيك وموجه إلى نظام دفع خلفي أو رباعي.

3- المحرك يولد قوة 355 حصان وعزم دوران أقصى 519 نيوتن متر، وتبلغ كفاءة استهلاك الوقود 9.8 كم/ لتر مع الدفع الخلفي و 8.8 كم/لتر مع الدفع الرباعي.

4- يتوفر خيار محرك V8 سعة 6.2 لتر بقوة 420 حصان وعزم الدوران الأقصى 624 نيوتن متر، مع دفع خلفي أو رباعي، وكفاءة 9.6 أو 8.8 كم/ لتر على الترتيب مع نظام الدفع.

5- تأتي تاهو بريمير مع نظام التعليق بالتحكم‭ ‬المغناطيسي في القيادة، ويتوفر نظام‭ ‬تعليق‭ ‬هوائي‭ ‬تكيفي‭ ‬في‭ ‬الزوايا‭ ‬الأربعة.

6- أبرز تجهيزات الخارجية تشمل مرايا جانبية كهربائية الضبط والطي ومدفأة مع ذاكرة، وجنوط عجلات ألمنيوم 22 بوصة، والمصابيح الأمامية والنهارية والخلفية LED، مع دعم المصابيح الأمامية الإضاءة العالية المتكيفة.

7- المقاعد الأمامية كهربائية وفيها ميزة الضبط الكهربائي والذاكرة للسائق ومزايا التبرد والتدفئة. وتأتي جميع المقاعد بكسوة من الجلد المثقب.

8- شاشة المعلومات والترفيه تأتي بمقاس 10.2 بوصة وتدعم الاتصال اللاسلكي مع آبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

9- نظام الصوت من شركة بوز المتخصصة في أنظمة الصوت للسيارات ومكون من 10 سماعات.

10- مكيف الهواء أوتوماتيك ويدعم تحكم مستقل في 3 مناطق مختلفة، بما فيه تحكم مستقل في المنطقة الخلفية، على أن توجد فتحات مكيف في السقف للصف الثاني والثالث.

11- شاشات المعلومات والترفيه 12.6 بوصة في الصف الثاني من التجهيزات القياسية في شفروليه تاهو بريمير.

12- شاشة معلومات السائق رقمية بالكامل مقاس 12.3 بوصة، ومن التجهيزات الاختيارية ميزة العرض على الزجاج الأمامي HUD.

13- في الكونسول الوسطي شاحن لاسلكي للهاتف الذكي، وأسفل مسند اليد ثلاجة لحفظ المشروبات.

14- مثبت السرعة المتكيف من التجهيزات الاختيارية، وتشمل مزايا تاهو بريمير القياسية تنبيه الاصطدام الأمامي وفرامل أوتوماتيكية للطوارئ وتنبيه حركة المرور الخلفية ومساعد البقاء في المسار مع تنبيه الخروج عن المسار ومراقبة المنطقة العمياء وكاميرا خلفية وحساسات أمامية وخلفية.

15- من التجهيزات الاختيارية كاميرات 360 درجة وكاميرا في المرايا الداخلية للرؤية الخلفية الأوضح بمجال رؤية أوسع.

16- توجد على الأقل 6 وسائد هوائية في داخلية تاهو بريمير بشكل قياسي، بما فيها الوسائد الأمامية والأمامية الجانبية والستائرية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]