حل مديرعام وزارة الصحة موشيه بار سمنطوف ضيفا على المستشفى الفرنسي في الناصرة، يوم الثلاثاء 14.11.23، برفقة مجموعة من كبار الموظفين في الوزارة، والمحامية ليئا فافنر سكرتيرة نقابة الاطباء وذلك بهدف الاطلاع على احتياجات المستشفى في هذه الاوقات.
استقبل المدير العام والوفد المرافق، مدير المستشفى البروفيسور نائل الياس، والراهبة مها صنصور مسؤولة المستشفى واعضاء الادارة. تخللت الزيارة جولة في اقسام المستشفى الامنة والمحصنة، بدأت من قسم المواليد الخدج المنتقل بسبب الاوضاع الراهنة وقسم الطوارئ. وعبروا عن تقديرهم للتحضيرات التي يقوم بها المستشفى من اجل سلامة المتعالجين.

قبل الجولة اجتمع المدير العام والوفد المرافق مع ادارة المستشفى حيث قام البروفيسور نائل الياس باستعراض عمل الاقسام المختلفة والتطورات الحاصلة في الفترة الاخيرة في ظل الاوضاع الراهنة، كذلك تم عرض التصور المستقبلي لتطوير المستشفى والذي يستند على الحداثة مطالبا دعم احتياجات المستشفى بانشاء قسم خدج محمي ومن اجل مواصلة تطوير الخدمات الطبية وزيادة المرافق واتاحتها بأعلى المستويات امام اهالي الناصرة والمنطقة.

من جانبه، قال المدير العام موشيه بار سمنطوف :" انا سعيد بزيارة المستشفى من اجل رؤية ما يجري على ارض الواقع وما المسه هنا ان ادارة المستشفى تستغل كافة الميزانيات المرصودة باعلى المستويات وما اشاهده انكم تعملون من اجل الجمهور الذي يحتاج لخدماتكم وأعدكم انني سأعمل جاهدا من اجل مساعدتكم على تحقيق مخططاتكم ، ومن اجل انجاز اقامة مشروع قسم جديد للخدج حيث يكون محمي وعصري وواسع".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]