تحذير من وزارة الصحّة- منتجات غير مرخّصة لتمليس الشعر

تحذّر وزارة الصحة من استخدام وشراء المنتجات التالية:
• "DF مينيرال - HAIR STRAIGHTENER DF MINERAL"
• " 24 قيراط" – " 24 KARAT JAPANESE & KERATIN TREATMENT"
• " أميركان سيلك" – AMERICAN SILK"" أميركان سيلك
• "تمليس هرموسو" - "HERMOSO COLLAGEN SRAIGHTENING"

تحذّر وزارة الصحة الجمهور من استخدام وشراء المنتجات المذكورة أعلاه والتي تستخدم لتمليس الشعر ويتم تسويقها دون ترخيص من وزارة الصحة (لا تحمل ترخيصًا ساري المفعول أو بلاغًا قبل التسويق).

وعليه، تطلب الوزارة الامتناع عن استخدامها.

بخصوص منتج التمليس "DF مينيرال HAIR STRAIGHTENER DF MINERAL" - ردًّا على توجّه وزارة الصحة إلى "PROBIOTIC COSMETIC LTD." المسجّلة كشركة مصنّعة للمنتج، قالت الشركة بأن مستحضرات التجميل التي تم نشر البلاغ عنها لم يتم تصنيعها من قِبلها وأنها قدمت شكوى إلى الشرطة.


تحذّر وزارة الصحّة الجمهور من أن استخدام منتجات لم تحصل على ترخيص من وزارة الصحة أو استخدامها بشكل ينافي التعليمات ما يشكّل خطرًا على الجمهور. يجب فحص المستحضرات جيّدًا قبل استخدامها والتأكّد من عدم وجود مواد غير آمنة.

يمكنكم الاطّلاع على موقع وزارة الصحّة وقائمة مستحضرات التجميل لمعرفة وجود تراخيص لها وهدف الاستخدام المصادق عليه، مرفق رابط لمجمّع مستحضرات التجميل: https://www.health.gov.il/Subjects/PharmAndCosmetics/Cosmetics/Pages/tamruk_start.aspx
كما يمكنكم فحص إذا ما تمّ تلقّي بلاغ قبل التسويق: https://www.gov.il/BlobFolder/service/cosmetics-marketing/he/maagra-adcani.pdf
للاستفسار ولمعلومات إضافية، يمكن التوجّه إلى مركز "كول هبريئوت" (קול הבריאות) 5400*

مرفق صور المنتجات

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]