تعود شركة تسلا لتجري تعديلاتها ببعض شاحنات البيك أب الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة الأمريكية، وفقًا للموقع الإخباري المتخصص في السيارات motor 1.

وبعد وضع نموذج أولي لـ Cybertruck على الطريق بغلاف على طراز Ford F-150، قامت شركة تصنيع السيارات الكهربائية التي يقع مقرها في أوستن بتغيير الأمور واستبدلت الملصقات الرمادية بمجموعة جديدة تجعل مظهر الشاحنة الزاويّة القادمة عديمة الانبعاثات مثل تويوتا تندرا.

تم رصد السيارة من قبل مستخدم منتدى Cybertruck Owners Club ModelAZ، الذي شارك مقطعي فيديو قصيرين عن اللقاء، ومن خلال مظهرها، يبدو أن شاحنة البيك اب المتدحرجة هي نفس الوحدة التي تم رصدها سابقًا بغطاء F-150، ورؤية كيف أن لوحة الترخيص هي نفسها.

من الواضح أن تسلا لا تخدع أحدًا لأنه لا توجد سيارة أخرى تشبه Cybertruck، لذلك ربما تكون مجرد ضربة لشركة صناعة السيارات اليابانية التي كانت مترددة على مر السنين في تسريع إنتاج المركبات الكهربائية، ولكنها قامت مؤخرًا بذلك. أعلنت عن خطط لتغيير الأمور وإطلاق المزيد من المركبات التي تعمل بالبطاريات أكثر من أي وقت مضى.

ربما تكون أيضًا طريقة غريبة نوعًا ما، مثل طريقة إيلون ماسك لقول شكرًا لك، مع الأخذ في الاعتبار أن تويوتا اشترت حصة بنسبة 3 بالمائة في شركة تيسلا في عام 2010، مما منح شركة تصنيع السيارات الكهربائية الناشئة آنذاك تدفقًا صحيًا قدره 50 مليون دولار، مما سمح لها بذلك.

لشراء جزء من مصنع NUMMI القديم والذي أصبح فيما بعد مصنع Fremont Gigafactory وباعت تويوتا حصتها بالكامل في تيسلا بحلول نهاية عام 2016، ولكن بحلول ذلك الوقت كان إنتاج كل من الطرازين S وModel X على قدم وساق، وكان الطراز 3 الأرخص قيد التطوير.

وفي العام الماضي، قامت فورد بتسليم أكثر من 650،000 وحدة من سلسلة F-Series، لتحتل المركز الأول في قائمة الشاحنات الأكثر مبيعًا للسنة 46 على التوالي، بينما جاءت تويوتا تندرا في المركز السادس، حيث تم تسليم أكثر من 100,000 وحدة.

ولكن مع 1.9 مليون طلب مسبق، فإن سيارة Tesla Cybertruck التي سيتم تسليمها قريبًا قد تطيح بخط إنتاج سيارات البيك أب من فورد بعد ما يقرب من نصف قرن، ولكن الوقت وحده هو الذي سيخبرنا بذلك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]