أطلقت العلامة التجارية العالمية للشاي البارد Fuze-teaمشروباً جديدًا ضمن سلسلة Zero Green ، بمذاق ليتشي - بسفلورا منعش. وينضم الطعم الجديد إلى عائلة المذاقات في مجموعة Zero وسيُباع للمستهلك إلى جانب مذاقات إضافية معروفة في المجموعة مثل الخوخ والاناناس.



وتعتمد جميع مشروبات Fuze-Teaعلى الدمج بين مذاقات فواكه منعشة وكلها دلال للصيف، إلى جانب خلاصات شاي أسود أو أخضر حقيقي، تحتوي على مضادات أكسدة طبيعية وبدون مواد حافظة أو ألوان غذائية صناعية.



ويتيح توسيع مجموعة Fuze-tea Zeroاختيار مشروب من تشكيلة المذاقات، ويأتي في إطار تعزيز وعي المستهلكين والبحث عن منتجات خالية من السكر دون التنازل عن الطعم.

وتعتبر منتجات Fuze-tea Zero لاعباً أساسياً في فئة المشروبات الخالية من السكر، وتشمل عدة مذاقات: Zero Fuze-tea بطعم الخوخ، Fuze-tea Zero Greenبطعم الأناناس.



أورلي جوليبرودسكي، مديرة التسويق في Fuze-Tea قالت: " نحن سعداء بمواصلة إثارة حماس المستهلكين بمذاقات مفاجئة ومنعشة ضمن ماركة Fuze-Teaومواصلة الابتكار في إطار العلامة التجارية ضمن فئة الـ ،Zeroالمحبوبة جداً من قبل المستهلكين في البلاد".



يتوفّر مشروب Fuze-Tea Zero green بمذاق ليتشي بسفلورا، بقناني 1.5 ليتر، وقناني شخصية بسعة 500 مل، في شبكات التسوّق، الحوانيت الخاصة، وبعدد من حوانيت الاستراحات والأكل السريع.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]