أعلنت لجنة رؤساء السلطات المحلية العربية، انها تنوي تنظيم مظاهرة احتجاجية، يوم غد الاثنين، والذي سيكون يوم اضراب في هذه السلطات.

وأكدت اللجنة لرؤساء السلطات المحلية العربية على "أهمية الالتزام باعلان الإضراب الإنذاري الشامل في السلطات المحلية العربية، يوم غد الاثنين بتاريخ الموافق 21.8.2023".

ودعت الى "أوسع مُشاركة جماهيرية وشعبية في المظاهرة الاحتجاجية القطرية والوحدوية التي تُنظمها اللجنة، عند الساعة الحادية عشرة صباحاً (11:00) من اليوم نفسه (الاثنين)، أمام مكتب رئيس الحكومة في القدس".

المظاهرة التي ستنظم يوم الغد الاثنين تحمل اهمية كبيرة

وتحدث موقع بكرا حول هذا الموضوع مع السيد علي زيدان، رئيس المجلس المحلي في قرية كفرمندا، والذي قال خلال حديثه:

"المظاهرة التي ستنظم يوم الغد الاثنين تحمل اهمية كبيرة، إذا انها تنظم احتجاجًا على عدم تحويل الميزانيات المقررة للسلطات المحلية العربية، خاصة القرار 550، وكذلك تحويل ميزانيات لوزارة التربية والتعليم لبناء غرف وغيرها".

يجب إسماع صوتنا احتجاجًا على عدم تحويل الميزانيات

وأضاف: "رسالتنا من المظاهرة هي إسماع صوتنا، احتجاجًا على عدم تحويل الميزانيات، وعلى الجمهور العربي أن يكون صفًا واحدًا لمحاربة آفة العنف، والتي لا تعيرها الحكومة أي اهتمام، وهناك حتى حالة من التواطؤ من قببل الحكومة، وإهمال للمجتمع العربي".

وتابع: "إسماع صوتنا سيساهم في محاربة العنف، وكذلك لأجل تحويل الميزانيات المقررة، فلا تكتفي بأنها متقاعسة في محاربة الجريمة بل متقاعسة في تحويل الميزانيات، وهذه سياسة ممنهجة تجاه المجتمع العربي، لكن بوحدتنا وتلاحمنا يمكن أن نغيّر سياسة الحكومة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]