أعلنت لجنة رؤساء السلطات المحلية العربية، انها تنوي تنظيم مظاهرة احتجاجية، يوم غد الاثنين، والذي سيكون يوم اضراب في هذه السلطات.

وأكدت اللجنة لرؤساء السلطات المحلية العربية على "أهمية الالتزام باعلان الإضراب الإنذاري الشامل في السلطات المحلية العربية، يوم غد الاثنين بتاريخ الموافق 21.8.2023".

ودعت الى "أوسع مُشاركة جماهيرية وشعبية في المظاهرة الاحتجاجية القطرية والوحدوية التي تُنظمها اللجنة، عند الساعة الحادية عشرة صباحاً (11:00) من اليوم نفسه (الاثنين)، أمام مكتب رئيس الحكومة في القدس".

الضغط الذي سوف يمارسونه رؤساء السلطات المحلية العربية، هو الذي سيحدث الفرق

وتحدث موقع بكرا حول هذا الموضوع مع د.سمير محاميد رئيس بلدية ام الفحم، حول اهمية المظاهرة، والرسالة التي ينوي الرؤساء ايصالها.

وقال د.سمير محاميد خلال لقائه مع موقع بكرا: "برأيي فإن الضغط الذي سوف يمارسه رؤساء السلطات المحلية العربية، هو الذي سيحدث الفرق، من وقف الجريمة وتحويل فوري للميزانيات، للسلطات المحلية العربية".

مستمرون في النضال، حتى تحقيق مطالبنا

وأضاف خلال حديثه: "مطالبنا من الحكومة واضحة ونحن مستمرون في النضال، حتى تحقيق مطالبنا، وندعو الجميع للمشاركة في هذا النضال، والانضمام الينا ليكون لنا صوتٌ قوي ومؤثر".

اللجنة تؤكد على الاجراءات الاحتجاجية التصعيدية التي أقرّتها

وقالت لجنة رؤساء السلطات المحلية انه في حال عدم تراجع الحكومة وعدم تجاوبها مع مطالب اللجنة القطرية، فإن اللجنة تؤكد على الاجراءات الاحتجاجية التصعيدية التي أقرّتها، بما فيها تنظيم سلسلة تظاهرات عند مختلف مفترقات الطرق الرئيسية في جميع أنحاء البلاد، وعدم افتتاح السنة الدراسية الجديدة وإعلان الإضراب المفتوح والشامل في جميع السلطات المحلية العربية، في بداية شهر آيلول القادم .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]