نشرت وزارة المالية ومديرية المنح والمحاسب العام، إعلانًا جاء فيه: "أعزائي المتقاعدين، استعدادًا لعطلة تشرين، في مخصصات شهر آب 2023، سيتم منح عيديات تدفع لأصحاب المعاشات المستحقين بمبلغ 375 شيكل. وستظهر الإضافة على قسيمة التقاعد تحت رمز برقم 236 شيكل، بجانب عبارة هدية للعطلة"

هدية للعطلة بغض النظر عن مكان العمل. سيحصل المتقاعدون المستحقون على منحة من الدولة بقيمة عدة مئات من الشواقل، بمناسبة قرب عطلة تشرين، والتي سيحصلون عليها في قسيمة البدل التالية التي سيحصلون عليها عبر البريد.

وفي إعلان لوزارة المالية ومديرية الرواتب والمحاسب العام ، جاء ايضا: "هذه ليست المنح الأخيرة الوحيدة. كجزء من بدل يونيو، سيتم دفع رسوم الاسترداد للمتقاعدين المؤهلين. يتم احتساب المبلغ الواجب دفعه وفقًا لنسب البدل وجزء من المركز، وستظهر الدفعة على القسيمة تحت رمز بالرقم 2059 بجوار كلمة "استرداد".

سيتم دفع رسوم الاسترداد للمتقاعدين المؤهلين

كجزء من بدل شهر يوليو، سيتم دفع رسوم الاسترداد للمتقاعدين المؤهلين. يتم احتساب المبلغ الواجب دفعه وفقًا لنسب البدل وجزء الوظيفة. المبلغ الواجب دفعه هو وفقا للدفع الفعلي في سنة التقاعد، في تحديث الرقم القياسي لأسعار المستهلك. ستظهر الدفعة على القسيمة تحت رمز بالرقم 119 بجوار كلمة "ملابس".

تحتسب حسب نسب العلاوة والجزئية وتدفع لأصحاب المعاشات المستحقين في شهر أيلول. ستظهر الدفعة على القسيمة تحت رمز بالرقم 235 بجوار كلمة "Anniversary Grant". وتجدر الإشارة إلى أن منحة اليوبيل ستدفع لهيئة التدريس كجزء من بدل شهر يونيو لأعضاء هيئة التدريس المؤهلين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]