اظهر تقرير وزارة الصحة والذي نشر بتاريخ 25.7 أن مستشفيات كلاليت تتصدر ترتيب المستشفيات التي حققت أهداف الجودة لوزارة الصحة، حيث حصلت مستشفيات رابين-بيلينسون، والكرمل، والعيمق على أعلى تصنيف بعلامة (10)؛ بينما تأتي مستشفيات سوروكا ومئير وكابلان وشارون مباشرة بعدها بأقصى تصنيف تقريبًا.
في فئة مؤسسات طب الشيخوخة وإعادة التأهيل، حصل بيت ريفكا على أعلى تصنيف بعلامة (10)؛ بينما احتل مركز ليفينشتاين ومركز هرتسفيلد لإعادة التأهيل مرتبة عالية كذلك. أما في فئة مراكز الصحة النفسية، فقط احتلت شلفاتا وجيها مرتبة عالية ومرموقة.

هذا وقال مدير عام كلاليت إيلي كوهين معلقًا على هذا الانجاز: "السعي للتميز والقمة يميز جميع مستشفياتنا التي تواصل ريادة جودة الرعاية الطبية عامًا بعد عام. يعكس تحقيق هذه الأهداف الجهود الكبيرة الرامية الى تعزيز جودة الرعاية الطبية وتحقيق الأهداف التي حددتها وزارة الصحة. تأتي هذه الإنجازات بفضل الالتزام الكبير للطواقم تجاه المتعالجين فضلًا عن وضع مجال الجودة الطبية كأولوية كما وحشدت طواقم الموظفين والإدارة لمواجهة التحدي. شكرا لطواقمنا في جميع المستشفيات على عملهم المهني وتقديمهم للرعاية الطبية النوعية بأعلى المعايير".

وتجدر الاشارى الى ان وزارة الصحة تنشر كل عام نتائج البرنامج الوطني لمؤشرات جودة الرعاية في النظام الصحي، والذي وضع لنفسه هدف تعزيز جودة الرعاية الطبية في المواضيع الرئيسية والمختارة عبر الاستعانة بعملية قياس جودة الرعاية، والتي تشمل مجالات واسعة تقع في صميم عمل نظام الرعاية الصحية.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]