ملحقات الأزياء هي أشياء سحرية. إنها اللمسة الأخيرة لطلة مثالية، تضفي على لوحة عروض الأزياء إطاراً أنيقاً ملفتاً. وقد تنوعت الملحقات بشكل كبير في عروض الأزياء لهذا الموسم، ولكن سنستعرض معك أبرز 6 ملحقات كانت هي السباقة.


1. الحقائب كبيرة الحجم
على الرغم من أن صناعة الأزياء كانت تستمتع بالحقائب الصغيرة في الفترة الماضية وهي موضة لا تزال متواجدة، إلا أنه ينطبق القول الآن «الأكبر هو الأفضل» بالتأكيد. فقد ظهرت حقائب اليد ذات الحجم الكبير وغير المعتاد في عروض الأزياء بأشكال متنوعة وملفتة. وهي لا تتسع فقط لحقيبة مكياجك بل يمكنك وضع كمبيوترك المحمول فيها. من العروض التي تبرز فيها هذه الحقائب Boss وChloe.

2. أحذية الباليه
كانت أحذية الباليه بالتأكيد واحدة من أكثر صيحات الأحذية طلباً في عام 2022 بفضل عرض Miu Miu، إذ حققت أحذية الباليه خاصتها المصنوعة من الساتان نجاحاً كبيرا حينها. أما بالنسبة لعام 2023 فيستمر الهوس بأحذية الباليه بالألوان القوية والمعدنية الجميلة والأسلوب الباريسي العملي والأنيق. ونراها في العديد من العروض منها Tod’s و S Rochaو Doublej Resort.


3. شيء من الفضة
بعد سنوات من سيطرة نغمات الذهب الأصفر على المشهد في العروض، ومع سرقة الأنظار للذهب الوردي لفترة وجيزة، حان الوقت الآن لاستخدام كل الأشياء الفضية مرة أخرى. فكل ما هو فضي من قلادات وأقراط وأساور كبيرة كانت تزين العارضات خلال عروض هذا الربيع والصيف. وقد أصبحت موضة هذا الموسم بكل ما يشع منها من بريق فضي آخاذ. وقد برزت في عروض Missoni و Givenchy.


4. القبعات
عادت موضة القبعات تتصدر العروض لهذا العام. فقد رأينا في عروض الأزياء قبعات مختلفة منها قبعات للسباحة من الكروشيه كما في عرض Eudon Choi وأخرى أغطية للرأس فاخرة في Paul & Joe . ومع ذلك، كان أكثرها قابلية للارتداء هو الدلو، والذي كان واضحاً في العديد من العروض لاسيما في Etro و Carolina Herrera و Alberta Ferretti.


5 الورود
وهي الموضة الأجمل التي تشع فرحاً والتي رأيناها في مختلف العروض. فقد زينت الأزياء وردة وضعت في مكان ما. إما عن طريق الأحزمة كما في استوديوهات ACNE أو عن طريق أربطة العنق كما في Magda Butrym. كما نجدها أيضاً في عروض Valli وMarkarian. وقد تكون هذه الصيحة من أجمل صيحات الإكسسوارات لعام 2023.


6 القفازات الطويلة
ظهرت القفازات الطويلة في مجموعات مختلفة من العروض، وقد أثارت الدهشة بتواجدها في عروض غير متوقعة. كما في عرض The Row التي زينت فساتينها البسيطة بقفازات جلدية طويلة. وكما في عروض Erdem و Deveaux التي استخدمت القفازات الطويلة المصنوعة من الشبك أو الأورغانزا.يمكنك أيضاً الاطلاع على إكسسوارات تزيدك جمالاً Flattering Details
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]