موضة صيف 2023 من النظارات الشمسية متنوعة وتمنحك خيارات واسعة لتنتقي منها ما يناسب وجهك وأسلوبك في الحياة. إليك أبرز 14 إتجاهاً لهذه الموضة التي تزخر بالجمال والأناقة على إختلافها.

نظارات شمسية للنساء
1- النظارات الشمسية كبيرة الحجم للغاية
لا يقتصر الأمر على مظهرها الرائع فحسب، بل توفر النظارات الشمسية كبيرة الحجم أيضاً حماية إضافية من أشعة الشمس فوق البنفسجية. أحدث صيحات هذه الموضة هي الإطارات الشفافة، فهي مثالية لإضافة لمسة خفية من الأناقة مع الحفاظ على مظهرك طبيعياً وبسيطاً.

2- النظارات الشمسية Cat eye

عادت هذه الموضة بشكل كبير في عام 2021. يمنحها شكل الزاوية المتميز لإطارات Cat eye مظهرًا ملفتاً للنظر مما يجعلها إكسسواراً لا بد منه. لإضفاء جرأة على مظهرك، اختاري إطارات سوداء مع عدسات عاكسة أو إطارات ذات ألوان زاهية مثل الأزرق أو الوردي لإضفاء مزيداً من البهجة على مظهرك.

3- النظارات الشمسية المستديرة
تأتي في مجموعة متنوعة من الألوان والمواد مثل إطارات صدف السلحفاة والبلاستيك الأسود اللامع والمعدن الدافئ. تعتبر مثالية لمن تبحث عن مظهر كلاسيكي مع لمسة عصرية. فهي تجمع بين الراحة والأناقة.

4- النظارات الشمسية المربعة
هذه الأشكال الكلاسيكية الأنيقة تضيف على الفور جواً من الرقي إلى أي مظهر. تتدرج من الألوان الجريئة إلى التصاميم البسيطة. ويتمتع نمط صدف السلحفاة الكلاسيكية بجاذبية مميزة. كما توفر الأشكال الهندسية الحديثة والألوان النابضة بالحياة لمسة مرحة وعصرية.

5- النظارات الشمسية البيضاء
توفر هذه النظارات البيضاء مظهراً أنيقاً وكلاسيكياً. عند تنسيقها مع ألوان محايدة خفيفة مثل العاجي والبيج للثياب والمكياج، تضفي مظهراً سهلاً وممتعاً في نفس الوقت.

نظارات شمسية للرجال


1- النظارات الشمسية Aviator
لا تزال هذه النظارات الكلاسيكية مفضلة لدى الرجال العصريين، وذلك بفضل مظهرها المتطور والأنيق. تشتهر Aviator بإطاراتها المعدنية الرقيقة المميزة التي تأتي باللون الذهبي أو الفضي، جنباً إلى جنب مع العدسات بألوان مختلفة مثل البني والأسود والأزرق والأرجواني. من المؤكد أنها ستجعل أي رجل يبدو ساحراً دو عناء.

2 - النظارات الشمسية العاكسة
تعد النظارات الشمسية ذات المرايا من أكثر الإتجاهات إقبالاً للرجال هذا الصيف، سواء كان أسلوبك كلاسيكياً أو حديثاً. تأتي بألوان مختلفة من البرونز والأزرق والوردي والفضي والذهبي. بالإضافة إلى حمايتها من أشعة الشمس، تمنح الرجل بعض الخصوصية نظراً لعدم قدرة الآخرين على رؤية إتجاه نظره.

3 - النظارات الشمسية الرفيعة
مع شكل عصري ومميز وإطارات خفيفة الوزن، سواء كنت على الشاطئ أو في مهرجان موسيقي في الهواء الطلق، من المؤكد أنها ستضفي على مظهرك حضوراً فورياً. تضمن الإطارات المعدنية الرفيعة أقصى درجات الراحة، ما يجعلها خياراً رائعاً لمن يحتاجون إلى نظارات لا تثقلهم.


نظارات شمسية للرجال والنساء


1- النظارات الشمسية المزينة


تعد الإطارات المزخرفة واحدة من أكثر الأساليب شعبية والأكثر طلباً. تتميز بتصميمات معقدة منحوتة أو مطلية على إطاراتها، وغالباً ما تكون بألوان مبهرة مثل الذهب والفضة والذهبي الوردي. يمكنك اختيار الأشكال الهندسية أو أنماط الأزهار المعقدة، فهي تضيف لمسة من الرقي والسحر.

2- النظارات الشمسية المسطحة
سواء كنت تريد الإدلاء ببيان أو تريد فقط شيئاً عصرياً وكلاسيكياً، فإن النظارات المسطحة هي المنشودة. من الإطارات كبيرة الحجم إلى العدسات الملونة العصرية، هناك ما يناسب كل نمط.

3- النظارات الشمسية الهندسية
من نظارات الطيارين كبيرة الحجم إلى الإطارات المثلثة الملونة ستكتمل طلتك المثالية. أما العدسات المستديرة ذات إطارات الزاويّة فتعد من أهم الاتجاهات لهذا الموسم. لأولئك الذين يبحثون عن شيء أكثر جرأة، أصبحت الإطارات على شكل عين القطة واحدة من أكثر صيحات الموضة رواجاً، فمع شكلها المميز واللمسات الجريئة، ستضيف لمسة مرحة على شخصيتك.

4- النظارات الشمسية البلاستيكية الملونة
من صدفة السلحفاة الكلاسيكية إلى ألوان النيون الجريئة، هذه النظارات الشمسية خفيفة الوزن ومتعددة الألوان هي الطريقة المثلى للأناقة. تمنحك تحديثاً ملفتاً، فهي تضيف لوناً رائعاً على ملابسك وإطاراتها خفيفة الوزن ما يجعلها مثالية لأي نشاط في الهواء الطلق.

5-النظارات الشمسية الرياضية

لا يزال الإتجاه الرياضي قوياً في أزياء النظارات الشمسية هذا الموسم أيضاً. إذ يتجه العديد من عشاق الموضة إلى النظارات الشمسية الرياضية العصرية كوسيلة للتعبير عن أسلوبهم ومواكبتهم أحدث اتجاهات الموضة.

6-النظارات الشمسية مع مراعاة الاستدامة
استجابت صناعة الأزياء لمطالب المستهلكين الواعين اجتماعياً من خلال إنشاء نظارات شمسية عصرية تراعي الاستدامة، مصنوعة من مواد متجددة من البلاستيك القابل للتحلل الحيوي أو من الخشب أو الخيزران أو الفلين أو حتى الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها. تؤكد هذه النظارات الشمسية الأنيقة الصديقة للبيئة على الإستدامة دون التضحية بالأناقة أو بالجودة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]