بعكس ما يُكتب عن براد بيت في الصحف بأنه يعيش أياماً صعبة على خلفية تواصل أزماته القانونية مع طليقته أنجلينا جولي، بدا النجم الأمريكي، وهو على مشارف الستين، أكثر شباباً وإشراقاً خلال تصوير إعلان ترويجي لشركة إيطالية في الريف الفرنسي أمس الأحد.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مجموعة صور من كواليس تصوير الإعلان في مزرعة عنب، بمنطقة "فار" بمقاطعة الريفيرا الفرنسية بهدف الترويج لأحدث إنتاجات الشركة الإيطالية "دي لونغي" المتخصصة بصناعة ماكينات القهوة والإسبريسو الفاخرة.

وظهر براد بيت (59 عاماً) مرتدياً قميصاً أبيض متناسقاً مع الممثلة البلجيكية كارينا بيوث. وبدا بحالة معنوية مرتفعة، حيث رصدته عدسات المصورين وهو يبتسم خلال محادثاته مع أفراد طاقم العمل في موقع تصوير الإعلان، كما ظهر الانسجام بينه وبين زميلته في الإعلان، بينما كان يمسك بيدها.

ويتمتع بيت بعلاقة عمل طويلة الأمد مع الشركة الإيطالية للأجهزة الكهربائية "دي لونغي" التي عيّنته عام 2021 سفيراً لتسويق منتجاتها حول العالم.
واعتبرت الصحيفة أن بيت يحاول استعادة شبابه بتكرار تجربة فيلم The Curious Case of Benjamin Button، الذي قدمه عام 2008، وكانت قصته عن طفل يولد بجينات عجوز، وكلما كبر كلما أصبحت خلاياه أصغر سناً.

أعماله الجديدة


بالإضافة إلى هذا الإعلان، يعمل بيت على مجموعة مشاريع أخرى هذا الصيف منها، فيلم "الذئاب" الذي يتشارك مع جورج كلوني، كما سيدخل مشروعاً سينمائياً جديداً مع المخرج جوزيف كوسينسكي حول بطولات سباقات السرعة "الفورمولا وان".

أما تلفزيونياً، فهو مرتبط بإنتاج عدد من المشاريع الأخرى منها المسلسل التلفزيوني "مشاكل جسدية 3"، وفيلم الرعب التلفزيوني "الثقب الأسود"، وفيلم التشويق "النمر".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]