كشفت مجموعة جديدة من الصور التجسسية، عن تفاصيل جديدة للصندوق الأمامي للسيارة Tesla Cybertruck، مما يؤكد مجددا أن الشاحنة الصغيرة الكهربائية بالكامل ستحتوي على صندوق أمامي يفتح بطريقة مشابهة لسيارة Ford F-150 Lightning.

ونشرت الصور عبر الموقع الإخباري المتخصص في السيارات motor 1، حيث تم التقاط الصور في نيوزيلندا بعدما شُحنت السيارة الكهربائية في وقت سابق من هذا الشهر، للاختبار النهائي في الشتاء قبل بدء التسليم في الربع الثالث من هذا العام.

تشتمل فتحة صندوق الأمتعة على مصابيح تشغيل نهارية مدمجة في الجزء العلوي من ما يمكن أن يكون شبكة المبرد في سيارة الاحتراق الداخلي، مما يترك فقط مصابيح الشعاع الرئيسية المرئية في المصد الأمامي.

ورصدت الكاميرات منذ حوالي أسبوع نموذج أولي من السيارة في شوارع بالو ألتو بولاية كاليفورنيا، ومن الواضح أن نموذج Cybertruck الأولي الذي تم التقاطه أثناء تفريغه من شاحنة ليس جاهزًا تمامًا حتى الآن، إذ يبدو أنه يحتوي على غطاء بلاستيكي لتغطية المكونات الداخلية.

ويشير الموقع الإخباري إلى أنه لا يعرف حجم حجرة التخزين الأمامية إلى الآن ولكن يُفترض أن تكون أكثر اتساعًا من تلك الموجودة في الطراز Y، نظرًا لاختلاف الحجم بين السيارتين.

بالمقارنة مع Ford F-150 Lightning، التي تحتوي على مصابيح أمامية تقليدية مثبتة على الزوايا الأمامية للشاحنة، يبدو غطاء محرك Cybertruck أكثر اتساعًا بفضل استخدامه الذكي لشريط إضاءة LED وزوج من المصابيح الأمامية المخفية، فيما تبدأ عمليات تسليم سيارة بيك أب تسلا التي طال انتظارها في وقت ما في الربع الثالث.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]