من المتوقع أن تقدم شركة Apple للعالم منتجًا مبتكرًا ، والذي ، وفقًا لتقديرات المحللين والخبراء والصحفيين والمعجبين ، قد ينقذ سوق الواقع الافتراضي وفكرة metaverse. هل سيكون حقا من هذا القبيل؟

هذه هي نظارات الواقع الافتراضي (سماعة رأس الواقع الافتراضي، مزيج من العالم المادي والافتراضي) ، والتي يجب الكشف عنها في 5 يونيو ، مع افتتاح مؤتمر مطوري Apple السنوي (WWDC). تبدو وكأنها نظارات واقية للتزلج ويتم إقرانها بحافظة خارجية تحتوي على البطارية - وفقًا للعديد من المنشورات وشهادات الموظفين الذين كانوا على دراية بها ، أو خبراء مثل Palmer Lucky ، المؤسس المشارك لشركة Oculus ، شركة نظارات الواقع الافتراضي. كان لاكي متحمسًا جدًا للنموذج الأولي ووصف التجربة على Twitter بأنها "جيدة جدًا". لكن ربما ينبغي أن يؤخذ ذلك بمسؤولية محدودة.


من المفترض أن تكون النظارات هي البوابة والواجهة الرئيسية التي سيستخدم الناس من خلالها Metaverse - عالم افتراضي شبه حقيقي ، يمكننا من خلاله التسوق أو تجربة إجازة في القطب الجنوبي أو عيش حياة موازية كقائمين على الطرق السريعة في القرن الثامن عشر . أي مستقبل أو حاضر أو ماضي نفكر فيه يجب أن يكون على مسافة ارتداء النظارات. ربما سيتم ذلك في المستقبل من خلال اتصال مباشر لشريحة بالدماغ ، كما اقترحت شركة Elon Musk's Neuralink ، لكننا نتحدث الآن عن النظارات. على أي حال ، ليس من السهل حقًا استخدامه أو تنفيذه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]