وفقًا للشائعات التي تم تسريبها في وسائل الإعلام الدولية المختلفة ، فإن شركة سوني ستقوم بتطوير أول هاتف محمول قابل للطي. سيكون اقتراحه مشابهًا جدًا لـ Galaxy Z Flip 4 المعروف من سامسونغ ، حيث سيأخذ شكل غلاف.

بالطبع ، بفضل المعلومات التي نشرتها وسائل الإعلام اليابانية Sumahodigest ، لن يشتمل الهاتف الذكي القابل للطي من سوني على شاشة خارجية ، وهو قرار يهدف إلى "تمييز نفسه عن بقية" الخيارات التي يمكن العثور عليها في السوق.
إن القرار الذي كانت ستتخذه شركة سوني من خلال الاستغناء عن شاشة خارجية فيما سيكون أول هاتف قابلة للطي لها مرتبط صراحة بحجم الجهاز المحمول المعني.

مع هذا ، ما تريده الشركة هو إطلاق هاتف قابلةللطي مضغوطةللغاية ، وهو أمر سيسمح له بلا شك بتمييز نفسه عن منافسيه.

وبالمثل ، فقد تم الكشف أيضًا عن الاسم الذي سيصل به الهاتف المحمول القابل للطي إلى السوق ، حيث تشير الشائعات إلى أنه سيطلق عليه Xperia Fold ، حيث سيتعارض مع نفس سلسلة Z Fold من سامسونغ .

سيتعين علينا انتظار نوع من التأكيد الرسمي لمعرفة ما إذا كان هذا الاسم مستخدمًا ، أو إذا تم استخدام مصطلح آخر لتحديد نوع الهاتف المحمول الخاص به.
لا يُعرف الكثير عن الاقتراح الذي تمتلكه سوني ، ولكن إذا كانت الشركة قادرة على إضافة الاكتناز إلى هاتف قابل للطي تتجنب استخدام شاشة خارجية ، فسنواجه شيئًا مختلفًا تمامًا عما رأيناه حتى الآن ..

بدون أي شيء آخر تضيفه في هذا الصدد ، من المتوقع أن يتم إصدار المزيد من المعلومات حول هذا الهاتف الجديد القابل للطي على مدار العام ، وهناك وسائط تشير إلى أن شركة سوني قد تقدمه رسميًا في منتصف أغسطس.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]