تم إطلاق تطبيق SUBSCRIBE ME المنصة الرائدة التي تعمل على تغيير مفاهيم عديدة في عالم السيارات والتنقل، يوم 2 مايو الجاري في سوق السفر العربي 2023، بحضور ميشال عياط، الرئيس التنفيذي لمجموعة عبدالواحد الرستماني للسيارات، وسناء وحمان، المدير العام لشركة AWR Mobility، وعدد من مدراء مجموعة عبد الواحد الرستماني ، وأعضاء فريق SUBSCRIBE ME وحشد من الزوار. يوفر تطبيق SUBSCRIBE ME تجربة رقمية استثنائية مخصصة للعملاء، تتيح لهم قيادة السيارات التي يرغبون بها في الإمارات بحرية وراحة تامة، وتمكينهم من اختيار السيارة المطلوبة من أسطول متنوع، والتعامل بشفافية كاملة من خلال نموذج الاشتراك الذي يوفره تطبيق SUBSCRIBE ME، بما يتوافق مع احتياجاتهم ورغباتهم الشخصية.
ويمكن للعميل تنزيل التطبيق في غضون دقائق معدودة، ومن ثم الانطلاق في رحلة رائعة تبدأ باختياره المواصفات التي يفضلها. وتكون الفرصة متاحة أمامه لتحديد الموديل الذي يرغب به من بين مجموعة رائعة من السيارات من مختلف الفئات، والتي تعرض بأسعار واضحة تماماً، ومن دون أي رسوم خفية أو التزامات طويلة الأجل أو قروض بنكية.
وعلاوة على ذلك كله، يمكن للعميل تبديل السيارة بحرية وسهولة مع ضمان راحة البال له، خاصة وأن الوكلاء يتولون مسؤولية إدارة كافة الأمور المتعلقة بالمركبات. وتغطي حزمة الخدمة الشاملة التي تقدمها منصة SUBSCRIBE ME جميع المسائل المتصلة بالتأمين والصيانة وخدمة السيارات والمساعدة على الطريق والتوصيل والاستلام، ما يتيح للسائقين التركيز على القيادة فقط في أثناء رحلاتهم.
وبما أنها تعمل تحت مظلة قسم (AWR Mobility) التابع لمجموعة عبد الواحد الرستماني، تستفيد SUBSCRIBE ME من المعرفة والخبرة الهائلة التي تمتاز بها هذه المجموعة، لتوفر لعملائها تجربة استثنائية. وبالاعتماد على الشراكات الإستراتيجية التي تتوصل إليها مع وكلاء السيارات وشركات التأجير، يمكن لهذه الشركة توسعة نطاق انتشارها للوصول إلى قاعدة أوسع من جمهورها المستهدف، وإنشاء شبكة قوية من الشركاء الداعمين لخدماتها. ويتوقع للشركة ذاتها أن تصبح في غضون فترة قصيرة نسبياً رائدة في هذا المجال، لتسهم بفخر واعتزاز في دعم التزام حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة عموماً وحكومة إمارة دبي تحديداً، لتحقيق التميز والابتكار والرقمنة.
وتدعو SUBSCRIBE ME العملاء المهتمين الاستعداد للاستمتاع بالأناقة والراحة والمرونة من خلال نموذج الاشتراك. ولمعرفة المزيد حول رحلة الخدمة والبدء بالاشتراك، يمكن تنزيل التطبيق من "أبل ستور" أو "غوغل بلاي"، أو زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.subscribeme.ae. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]