لأول مرة منذ عقود: ستتغير تجربة الضيافة في الفنادق بعد انتقال الفنادق إلى الحوسبة السحابية. في السنوات الأخيرة ، بدأت شركات التكنولوجيا مثل Oracle و Google عملية متسارعة لإنشاء مزارع خوادم تجارية في إسرائيل ، مما سيمكن من نقل خدمات الحوسبة ورقمنة جميع المساعدة المقدمة لعملائها.

يتزايد اتجاه الانتقال إلى السحابة ، ويضاف إليه استخدام الأدوات القائمة على الذكاء الاصطناعي، وهي عملية فعالة توفر التكاليف أيضًا. بالنسبة للفنادق ، يتعلق الأمر بإمكانية تقديم تجربة خدمة مختلفة عن الشكل التقليدي الذي اعتدنا عليه.

انتقلت بالفعل أشهر الفنادق في العالم إلى الحوسبة السحابية ، ويقول أهارون بيرنشتاين ، الرئيس التنفيذي لفنادق إيبيس إسرائيل ، "هذه ثورة حقيقية! كل هذا على وشك أن يتغير. سيسمح الانتقال إلى السحابة للضيف باختيار مقدار التفاعل البشري أثناء إقامته ، كما سيفتح له خيارات لم تكن موجودة من قبل ".

كيف سيكون التغيير؟
سوف يتجلى أحد الأمثلة الفورية للتغيير في تجربة الضيافة عندما يصبح إجراء تسجيل الوصول عند المنضدة اختياريًا تمامًا. "على غرار ما يتم في بعض شركات الطيران ، سيتمكن الضيوف من إجراء تسجيل وصول رقمي حتى قبل الوصول إلى الموقع ، وتسليم الهواتف ذات الصلة ، واختيار طريقة الدفع ، واستلام مفاتيح الغرفة مباشرة إلى الهاتف المحمول هاتف."

حماية خصوصية النزلاء
يضيف أهارون بيرنشتاين أن: "تسهيلات الدفع والتشغيل من خلال تقنيات NFC أصبحت شائعة ولا يوجد سبب يمنع عالم الفنادق من الانضمام إلى الموجة، إن معنى الانتقال إلى السحابة سيسمح للفندق بتوفير التكاليف ، بالإضافة إلى تبسيط العديد من العمليات. وبدلاً من الاستثمار في ترقية الأنظمة المنفصلة وشراء المعدات والصيانة ، سيكون من الممكن الاستثمار في الخدمات التي تتكيف بدقة مع الاحتياجات الخاصة للفندق. كما أن استخدام التقنيات السحابية يحسن القدرات وأمن المعلومات وحماية خصوصية الضيوف ، والتي غالبًا ما تصبح هدفًا لمجرمي الإنترنت ".

ما وراء الحوسبة السحابية يعني أيضًا استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التي تتيح اتخاذ قرارات مستنيرة تعتمد على البيانات المتراكمة في النظام في الوقت الفعلي. يشرح المدير التنفيذي لشركة Oracle Israel ، إيران فيغنباوم ، ما سيعنيه ذلك بالنسبة للفنادق: "الانتقال إلى السحابة واستخدام الخدمات المتقدمة سيضع الفنادق في إسرائيل في طليعة التكنولوجيا. يمكن للمرء أن يتساءل كيف لم يحدث ذلك في وقت قريب ، ولكن المهم هو أن المستقبل هنا بالفعل. في غضون فترة قصيرة ، لن يبدو مجال العمل في الفنادق الإسرائيلية كما كان في السابق ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]