أمرت محكمة الاستئناف التاسعة الأمريكية الليلة الماضية (الثلاثاء)، ستورمي دانيلز، بدفع رسوم قانونية لترامب بقيمة 121.972 دولارًا نتيجة دعوى تشهير رفعتها ضده عام 2018، والتي تم رفضها لاحقًا.

حقق الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب انتصارًا قانونيًا ضد ستورمي دانيلز، التي كانت متورطة في دفع "الأموال الصامتة" المدفوعة للنجمة الإباحية خلال حملة الانتخابات الرئاسية لعام 2016.

وأمرت محكمة الاستئناف بالدائرة التاسعة دانيلز الليلة الماضية (الثلاثاء) دفع رسوم قانونية لترامب بقيمة 121.972 دولارًا، ناشئة عن دعوى تشهير رفعتها ضده عام 2018، والتي تم رفضها لاحقًا.

زعمت دانيلز أنه بعد مقابلة عام 2011 مع مجلة In Touch، قالت خلالها إنها كانت على علاقة مع ترامب في عام 2006، اقترب منها رجل مجهول الهوية بطريقة تهديد وقال، "اتركي ترامب وشأنه، انسي هذه القصة" و "هذاه فتاة صغيرة جميلة. سيكون من العار أن يحدث شيء لأمها في إشارة إلى ابنة النجمة. ولم تنشر المجلة مقابلتها.

في عام 2018، اتهم ترامب دانيلز بالكذب بشأن "الرجل غير الموجود" وتهديداته، واصفا إياه بأنه "إغفال كامل"، مما دفع دانيلز إلى مقاضاته. وقضت المحكمة بأن التعويضات التي طالب بها ترامب كانت "معقولة"، بحسب دعوى مرفوعة إلى المحكمة. يضاف إلى ان ما يقرب من 122 ألف دولار من الرسوم الممنوحة لترامب إلى 300 ألف دولار تقريبًا، التي أمرت دانيلز بدفعها عند رفض الدعوى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]