ديكورات مُفضّلة في تصميم غرف النوم المودرن الفاخرة، تشتمل على الألوان الفاتحة والهادئة والعناصر التي تبثّ الدفء في الفراغ، وذلك بهدف تحقيق الاسترخاء.
في هذا الإطار، يقدّم "سيدتي. نت" مجموعةً من الأفكار التي تتردّد في تصميم غرف النوم "المودرن"، لتجمع الأخيرة بين الراحة والفخامة.
ألوان غرف النوم "المودرن" الفاخرة

غرف النوم ترتدي راهنًا حلّة مكونة من ألوان فاتحة
تقوم الألوان بدور رئيس، في إطار تفخيم غرف النوم المودرن الفاخرة؛ في هذا الإطار تبدو الألوان الحيادية مفضّلة، كما لا تأفل موضة الأخيرة. لكن، لا تحلّ الألوان الحيادية وحيدة، بل تطعمها ألوان أخرى دارجة في الديكور، مثل: الكحلي أو الأزرق أو الزهري الباستيل.
تشتمل تصاميم غرف النوم "المودرن" الفاخرة، على لون الخشب الغريج (أي الخامة النبيلة المصبوغة بالرمادي المائل إلى البيج) أو الخشب الداكن.
من جهةٍ ثانيةٍ، تدعو النصيحة إلى تكحيل ألوان الغرفة، بالذهبي الذي يحلّ من خلال الإكسسوارات المعدة من المعدن (خامة الستاينلس الستيل، خصوصًا التي تبرز على الجدار الرئيس خلف السرير).

ديكورات فخمة في غرف النوم الزوجية

الإنارة المخفية توزع في ديكور غرفة النوم الزوجية
ثمة أفكار لطبع غرف النوم الزوجية المعاصرة بالفخامة والدفء؛ في الآتي لمحة عنها:

تطعيم الجدران بأعمال خشبية ناعمة أو بالجبس.
اختيار السرير ذي الإطار المنجد بقماش القطيفة، أو بالخشب المدمجة الإنارة فيه.
إضافة وسائد ضخمة من الريش إلى السرير.
تصميم جلسة بجوار النافذة، حتى لو اقتصرت محتويات الركن المذكور على كرسيين وطاولة.

الخزائن المكسوة بواجهات مصنوعة من الزجاج دارجة راهنًا
اختيار خزانة الملابس المزودة بواجهات من الزجاج الشفاف، مع تنسيق الإنارة بين الرفوف، في الداخل.
إضافة المدفأة إلى غرفة النوم الزوجية الفسيحة، مع إكساء المساحة المحيطة بالمدفأة بالحجر أو الخشب، بالانسجام مع عناصر الغرفة الأخرى.
توزيع اللوحات الفنّية التجريدية الجدارية الضخمة، مع تسليط الإضاءة عليها.
التزيين بالنباتات التي تحقّق لمسة طبيعيّة جذّابة في الديكور الداخلي، كما الطاقة الإيجابية، لا سيما الخزامى والغاردينيا والعنكبوت...
للثريا السقفية الفخمة جاذبية، كما للإنارة المخفية في ديكور الـ"جبس بورد". أضيفي إلى ذلك، يفضل أن تنسدل وحدتان من السقف في جانبي السرير عوضًا عن الأباجورات التقليدية.
تختار ستائر التعتيم black out في الطبقة الأساسية، من أجل منح الحيز الخصوصية المطلوبة؛ في هذا الإطار يمكن اختيار قماش المخمل أو القطيفة، لإضفاء الفخامة على المساحة. ويفضّل أن تنسدل الستائر المشغولة من الأقمشة الثقيلة من السقف.
إدخال لمسة تنتمي إلى الطراز "الفنتدج" يفخم ديكور غرفة النوم المعاصرة؛ يتحقق ذلك من خلال اختيار ثريا تقليدية أو إطار مرآة كلاسيكي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]