كشف المخرج المصري كريم العدل حقيقة هجوم صناع مسلسل "أزمة منتصف العمر" على الفنانة السورية أصالة واتهامها بـ"سواد القلب"، نافياً تلك الأخبار جملة وتفصيلاً.

وجاء ذلك بعد تداول مقطع فيديو قديم لها عمره 4 سنوات تضمن إحراجاً بالغاً للمايسترو هاني فرحات.

وأكد العدل أن المنشور المنسوب لصناع المسلسل لا يمت بصلة لهم، وعبر عن تقديره واحترامه للفنانة أصالة، داعياً وسائل الإعلام تحري الدقة قبل نشر أي تصاريح.

ونشر العدل عبر حسابه على فيس بوك صورة لمنشور خاص بإحدى الصحف جاء فيه "مؤلف أزمة منتصف العمر يهاجم أصالة: قلبها ما بيحملش إلا سواد وغل".

وعلق العدل على المنشور قائلاً: "إلى السادة الصحفيين، أسرة مسلسل أزمة منتصف العمر تكن كل الاحترام والتقدير للفنانة/ أصالة.. ونؤكد أن ذلك التصريح لم يصدر عنا، ولا عن أي من القائمين على كتابة المسلسل، سواء من مؤلف القصة (أحمد عادل) أو المعالجة الدرامية وكتابة الحلقات (كريم العدل - كريم فهمي).. ونرجو من الصحافة تحري الدقة قبل نشر أي تصاريح والتأكد من هوية الشخص الذي يتحدث باسمنا أو باسم أي شخص من أسرة المسلسل. شكراً".

هجوم عنيف

وتعرضت أصالة لهجوم عنيف، بعد تداول مقطع فيديو يعود تاريخه لعام 2019، وظهرت فيه وهي تكيل المديح للموسيقار خالد فؤاد، ووصفته بالأفضل من المايسترو هاني فرحات الذي وقف بجوارها وكان يقود فرقتها بالفعل، وقال بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي إن أصالة تعمدت إحراج هاني فرحات لأنه صديق مقرب من المطربة أنغام.

وتبين لاحقاً أن الفيديو المتداول تم اقتطاعه، حيث وجهت أصالة كلمات المدح والإشادة للمايسترو هاني فرحات، لكنها أرادت مجاملة الموسيقار خالد فؤاد، الذي كان يعاني وقتها من أزمة صحية.

وعادت أصالة بنفس الليلة ووجهت الشكر للموسيقار هاني فرحات، عبر حسابها على إنستغرام وأكدت أن الحفل من أنجح حفلاتها الموسيقية، وتعاون معها هاني فرحات أكثر من مرة طوال الفترة الماضية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]