أعلن الفنان محمد رمضان، تحقيق الرقم القياسي كأول فنان عربي يتخطى اسمه الـ8 مليارات مشاهدة على تطبيق "تيك توك"، ويحقق أعلى هاشتاج في العالم العربي على هذا التطبيق.

وعقب تحقيقه ذلك العدد تصدر هاشتاغ يحمل اسم النجم محمد رمضان، عبر تطبيق (تيك توك)، كأول فنان عربي يتخطى عدد مشاهدات 8 مليارات.

وقام محمد رمضان بنشر مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع (الفيس بوك)، ليعلن تحقيقه الرقم القياسي.

وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلاً: الحمد لله أعلى هاشتاج في العالم العربي على تيك توك 8 مليار مشاهدة.. أهدي هذا النجاح لبلدي مصر وأهلها.

محمد رمضان يتعاون مع الرابر الجزائري ديدن كانون

على جانب آخر، يستعد محمد رمضان لطرح كليبه الغنائي الجديد "نصابة" بمشاركة نجم الرابر الجزائري ديدن كانون، يوم الأربعاء المقبل. وفق (سيدتي)

ويذكر أن الكليب تم تصويره بمنطقة الأهرامات، كنوع من الترويج للسياحة المصرية وإبراز المعالم السياحية.

ومن المقرر أن يطرح محمد رمضان الكليب خلال أيام عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب" عقب الانتهاء من عمليات المونتاج.

أغنية "نصابة" كلمات مصطفى حدوتة، وألحان محمد يحيي، والكليب من إنتاج MR1، وتنفيذ شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج أنيس سيبتي.

كما شارك في الكليب من فريق العمل مدير التصوير أحمد عبدالقادر، ومهندس ديكور محمد مصطفى، واستايلست بثينة، وبروديوسر رشا ناجح.

آخر أعمال محمد رمضان

يُذكر أن آخر أعمال محمد رمضان الغنائية كليب أغنية "على وضعنا" الذي طرحه على مؤخراً على "يوتيوب"، وشاركه الغناء نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية ونجله محمد عدوية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]