تعتبر شركة "فلاش فايبر"، اول شركة انترنت وخدمات اتصالات في المجتمع العربي، الشركة بدأت منذ أقل من عام، وخدمات فلاش فايبر هي افضل الخدمات المقدمة للزبائن من ناحية جودة خدمة ودعم فني وتقني، والتي تضاهي أكبر شركات في البلاد.

ويجتمع في شركة فلاش فايبر عدد كبير من أصحاب الخبرة والطواقم الهندسية لبناء التخطيط للبنية التحتية لكافة البلدات العربية. 

تقدم الخدمة بدرجه عالية من الاهتمام للحفاظ على العملاء، خاصة في عالم دينامي، متطور وسريع الذي نعيشه.


خدمة العملاء هي من اساسيات الشركة الناجحة فلذلك "نولي اهتماما كبير لخدمة العملاء وإعطاء العملاء الرد المناسب كل الوقت (24/7)، ونقدم التجديدات اللازمة التي تواكب التطورات في سوق الاتصالات، وبناء رزم تناسب جميع شرائح المجتمع"، يقول جورج فران- نائب مدير الشركة.

سرعة خيالية

ويضيف في السياق: "فلاش فايبر الوحيدة في البلاد التي تقدم خدمات بشكل موسع، ومن ضمن هذه الخدمات سرعات انترنت خيالية تصل الى 1000 ميجا، وخدمات هاتف أرضي وذلك بأفضل الاسعار في السوق. 

هدف شركة فلاش فايبر الاساسي توفير الاتصال المباشر السريع للجمهور، ونقدم أنترنت سريع بالألياف الضوئية 
التي ترتكز على التوصيل من خلال سرعة الضوء المهولة والتي توفر انترنت بسرعات عالية، بينما اغلب الشركات الاخرى تعتمد التوصيل عبر الكوابل النحاسية الامر الذي يؤثر على سرعة الانترنت"
.

"
المكاتب الرئيسية للشركة متواجدة في منطقه يافة الناصرة ومنذ فترة تم افتتاح فروع في بلدات اخرى مثل كفر مندا، ومدينة الطيرة، ونقوم بالتخطيط لفتح فروع بباقي البلدات العربية".

واختتم: "

الشركة مرخصة وتمتلك كافة التصريحات والموافقات من وزارة  الاتصالات ( משרד התקשורת )، وفي بداية شهر 10 أكتوبر الماضي أفتتح فرع كفر مندا بمشاركة وزير الاتصالات (יועז הנדל ) بموتمر صحفي تم من خلاله الاعلان عن بدء عمل شركتنا بشكل رسمي".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]