صادق مجلس ادارة كلاليت، برئاسة السيد يوحنان لوكر، اليوم الأحد(22.1) بالإجماع على توصية "لجنة البحث والتحديد" بتعيين ايلي كوهن مديرًا عامًا لكلاليت. وشغل كوهن في الأشهر الاخيرة منصب المدير العام لكلاليت بالإنابة. ويأتي هذا التعيين بعد أن شغل كوهن العديد من الوظائف ومنها: مدير عام معهد مور، نائب مدير عام ورئيس قسم المالية، كما وادار الي كوهن لوائيين تابعين لكلاليت.

يشار الى أن كوهن قد درس موضوع تدقيق الحسابات، وحاصل على شهادة الماجستير (اللقب الثاني) في ادارة النظم الصحية.

الى هذا، رحب السيد يوحنان لوكر، رئيس مجلس إدارة كلاليت ، والذي ترأس لجنة البحث والتحديد ، بالتعيين وقال معلقًا على الموضوع: "إيلي هو المرشح الأفضل لقيادة كلاليت في مواجهة التحديات الكثيرة التي نواجهها في هذه الفترة. لقد بدأ مشوراه مع كلاليت عام 1997 واليوم تم اختياره لقيادتها، وبهذا التعيين الجديد فانه يُعَبد الطريق لمن سيأتون من بعده وسيشكل مصدر إلهام لجميع الموظفين. أتمنى لإيلي نجاحًا كبيرًا في منصبه. سويًة سنواصل النهوض بالخدمات الصحية في اسرائيل وسنسير فيها الى الامام وستكون كلاليت في الطليعة دائمًا".

وفي السياق، شكر إيلي كوهين مجلس ادارة كلاليت على الثقة التي منحها اياه وقال: "أنا فخور بترأس كلاليت التي نشأت فيها. سويًة مع الموظفين والمدراء، سنقود كلاليت، نحو إنجازات كبيرة ومهمة وكل ذلك من أجل المرضى وصحتهم".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]