طوكيو هي عاصمة اليابان والمدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في العالم، وهي أيضًا واحدة من محافظات اليابان البالغ عددها 47 محافظة، وتتألف من 23 جناحًا مركزيًا في المدينة والعديد من المدن والبلدات والقرى غرب وسط المدينة. في الآتي، جولة على أفضل 3 فنادق في طوكيو.

فندق شانغريلا طوكيو

يقع فندق شانغريلا طوكيو الفخم في مواجهة القصر الإمبراطوري، بجوار محطة جيه آر طوكيو مباشرةً. بالإضافة إلى مسبح داخلي مدفأ بطول 20 مترًا وسبا، يوفر الفندق أيضًا مطاعم وصالة لوبي. تحتل الغرف الأنيقة والواسعة الطوابق الـ 11 العلوية من المبنى الرئيسي لبرج Marunouchi Trust Tower، وتتميز بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات على المدينة أو الخليج المطل على القصر الإمبراطوري وطوكيو سكاي تري وجبل فوجي في الأيام الصافية. تأتي جميعها مع تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الدفع مقابل كل عرض ومشغل دي في دي وحمام داخلي. باستخدام تقنيات آسيوية مختلفة، يوفر CHI، The Spa at Shangri-La مجموعة من العلاجات والمساج المريح. يحتوي النادي الصحي على معدات رياضية حديثة تتميز بمسبح مُدفأ متاح على مدار 24 ساعة. تشمل المطاعم الموجودة في الموقع مطعم Nadaman الذي يقدم المأكولات اليابانية الفاخرة والسوشي. يقدم Piacere الأنيق وجبات إيطالية ذواقة، بالإضافة إلى وجبة إفطار غنية مصنوعة من مكونات محلية. يمكن للضيوف الاختيار من بين خيارات الإفطار الأمريكية أو اليابانية أو الشرقية أو الوجبات الصحية، وتأتي جميعها مع وجبة إفطار كونتيننتال.

فندق ذا برنس ساكورا تاور طوكيو
يقع برج برينس ساكورا في طوكيو على بعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من مخرج محطة جيه آر شيناغاوا تاكاناوا. يوفر الفندق مرافق ساونا وحوض جاكوزي مجانًا بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجانًا. تتميز غرف الضيوف المكيفة بنوافذ كبيرة مطلة على الحديقة اليابانية الجميلة بالفندق. يمكن للضيوف الاسترخاء في الجاكوزي في الفندق. يفتح مطعم Ristorante Caffe Ciliegio لساعات الإفطار. تقدم المطاعم الأخرى في الموقع مجموعة مختارة من الأطباق اليابانية والإيطالية. يقع الفندق على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من Maxell AQUA PARK Shinagawa و 15 دقيقة بالقطار من محطة طوكيو. يقع مركز Big Sight للمؤتمرات على بعد 11 كم وتقع منطقة Roppongi على بعد 5.5 كم.

فندق ذا بيننسولا طوكيو
يدلل فندق ذا بيننسولا طوكيو ضيوفه بمركز سبا ونادي للياقة البدنية مع مسبح وكراسي استلقاء للتشمس، ويطل على حدائق القصر الإمبراطوري. يقع على بعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من منطقة التسوق جينزا، ويقدم خدمات الكونسيرج. تتميز الغرف الفخمة بتصميمات ذات تأثيرات يابانية تقليدية، وتضم منطقة معيشة مع أرائك وتلفزيون بشاشة عريضة وغرفة نوم مزودة بأدوات تحكم في الستائر بجانب السرير وحمام رخامي مع تلفزيون بشاشة مسطحة مدمج. تقع محطة طوكيو على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة. يمكن للضيوف الاسترخاء مع التدليك أو علاج التجميل أو الاسترخاء في الساونا أو الدش بالعلاج العطري. تشمل الخدمات مدربًا شخصيًا بينما يتم توفير خدمة نقل المطار بواسطة سيارة ليموزين Rolls-Royce مقابل رسوم. يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. يتوفر موقف سيارات مدفوع الأجر في الموقع. تقدم مجموعة متنوعة من المطاعم في The Tokyo Peninsula المأكولات اليابانية والكانتونية والغربية. يمكن الاستمتاع بتناول الشاي الأصيل في مقهى The Lobby . يتصل فندق The Peninsula Tokyo مباشرة بمحطة Hibiya لمترو الأنفاق. تقع محطتا جينزا ويوراكوتشو على بُعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام ، مما يوفر سهولة الوصول إلى شينجوكو وشيبويا وروبونجي. طوكيو سكاي تري وأساكوسا على بعد 40 دقيقة بالقطار. تستغرق حافلات المطار 40 دقيقة إلى مطار هانيدا ، و 90 دقيقة إلى مطار ناريتا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]