كشف الممثل محمد هنيدي، أمس، سبب عمله لفيلم (نبيل الجميل أخصائي تجميل)، الذي بدأ عرضه قبل أسبوع في الدول العربية.

وجاء ذلك خلال مقابلة معه في برنامج (أسرار النجوم)، بتقديم الإعلامية إنجي علي عبر قناة (نجوف أف أم)، ووضح هنيدي من خلالها أن فيلمه يهدف للضحك بشكل أساسي، قائلاً "كنا عايزين نعمل فيلم الهدف الأساسي الناس تضحك، من خلال عمل متماسك وصورة حلوة ومخرج كبير وبسيط جداً، والحمد لله الناس خارجة مبسوطة جدًا".

وأضاف هنيدي أن "الفيلم فكرتي، لقيت نفسي ماقدمتش أدوار فيها مهن زي الدكتور أو المحامي أو المهندس، وقلت إن عمليات التجميل حالياً أصبحت مسيطرة على الدنيا كلها بهوس شديد، وفي ناس حلوة بالفعل وبيعملوا هذه العمليات".

وبحسب ما أعلنته مجلة (لها)، بأن هنيدي عبر عن رأيه من عمليات التجميل قائلاً "أنا مع عمليات التجميل اللي فيها علاج لخطر أو تشوّه، ولكن غير ذلك لا أشجع على هذا الأمر، وكل سنّ وله جماله وحيويته وشخصيته وخبرته، وأنا شخصياً لن ألجأ لعمليات التجميل".

وتطرق محمد هنيدي للحديث عن مشاركة رحمة أحمد ضمن أبطال فيلم (نبيل الجميل أخصائي تجميل)، موضحًا أن "رحمة أحمد موهبة خالصة تمامًا، وحصل كيمياء بيننا في 3 دقائق في الفيلم، وتابعتها مع أحمد مكي في مسلسل (الكبير أوي) في رمضان الماضي، ووجدتها موهبة خالصة من رب العالمين ورائعة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]