يعتبر اللون الأسود والأبيض من الألوان الأساسية في خزانة الفاشينيستا ديما الأسدي؛ وأعجبتنا من بين إطلالتها أزياء راقية وكلاسيكية أو فساتين مع تنانير مختلفة بقصّات مميزة، وتعتبر ديما الأسدي أيقونة تعكس أحدث صيحات الموضة.

تعشق الفاشينيستا ديما الأسدي ارتداء الإطلالات الملونة ومن بينهم اعتمدت هذا الطقم الأنيق من بلوزة طويلة صممت بكتف واحدة باللونين الأبيض والأسود بشكل عريض ونسقت معه سروال بأرجل طويلة بقصّة واسعة بنفس تصميم البلوزة وحملت حقيبة كتف باللون الأسود.

ارتدت الفاشينيستا ديما الأسدي إطلالة كلاسيكية أنيقة من سروال طويل من القماش باللون الأسود وصمم بقصّة واسعة وبأرجل كبيرة وواسعة ذات خصر ضيق ومرتفع وجيوب جانبية واسعة؛ ونسقت معه قميصاً قصيراً أنيقاً من القماش والشيفون باللون الأبيض صمم بأكمام شيفون وياقة قصيرة عريضة؛ وانتعلت حذاء باللون الأسود .


أعجبتنا هذه الإطلالة من وحي ديما الأسدي فارتدت قميص طويل باللون الأبيض بأكمام منفوشة ونسقت معه فيست قصير باللون الأوف وايت مطبع بأشكال باللون الأسود؛ مع تنورة قصيرة باللون الأسود ذات كسرات أمامية وانتعلت حذاء بوت طويل باللون الأبيض.

تفضل ديما ارتداء الفساتين الواسعة الأنيقة لذا فقد اختارت فستاناً طويلاً باللون الأبيض صمم بأكمام طويلة واسعة وبرقبة دائرية مغلقة وجاء مزيناً بسترة عريضة طويلة في منتصف الفستان منسدلة من الرقبة حد نهاية الفستان وزينت خصرها بحزام معدن عريض وانتعلت صندل باللون الذهبي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]