غالبًا ما يُنظر إلى دول افريقيا على أنها مثالية لمغامرات الحياة البرية، إلا أن هناك العديد من الوجهات الافريقية الجاذبة للأزواج الراغبين في قضاء شهر عسل رومانسي. وفي هذا الإطار، يقدّم "سيدتي. نت" وجهات مثالية لقضاء شهر العسل في قارة افريقيا.

موزمبيق

تعد موزمبيق موطنًا لواحد من أرخبيلات بازاروتو الأكثر غرابة والتي لم يمسها أحد، وهي واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في جنوب افريقيا. تتميز موزمبيق بالجزر المرجانية الغنية والمياه الفيروزية والشواطئ الرملية الناعمة، كما أنها تعد واحدة من أفضل مواقع الغوص في افريقيا.
في موزمبيق، يحلو الاستمتاع بالسباحة مع أسماك قرش الحوت وأسماك شيطان البحر في توفو، فضلًا عن استكشاف شواطئ ماتيمو.
ومن أبرز أماكن الزيارة: أرخبيل بازاروتو، وحديقة جورونجوسا الوطنية، وجزر كويريمباس، وجزيرة ماتيمو...
مابوتو هي عاصمة موزمبيق ومطار مابوتو الدولي هو المطار الرئيسي في البلاد. يمكنك ركوب رحلة من دلهي إلى مابوتو ويمكن أن تصل في غضون 14 ساعة و 15 دقيقة.

كينيا

تعتبر كينيا اليوم واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في افريقيا، وتشتهر برحلات السفاري والحياة البرية ومتنزه ماساي مارا الوطني المشهور عالميًا، وهي مزيج لا تشوبه شائبة من المرتفعات الجبلية والأراضي العشبية والبحيرات.
في كينيا، لا بد من زيارة حديقة أمبوسيلي الوطنية وبحيرة ناكورو ومتنزه تسافو إيست الوطني ومركز الزرافة... ولا بد من تجربة رحلات سفاري للحياة البرية في ماساي مارا، وتسلق الصخور في حديقة هيلس جيت الوطنية، والتخييم في محمية سامبورو الوطنية...
للوصول إلى كينيا، يمكن أن تستقل رحلة طيران متصلة من نيودلهي إلى نيروبي وستصل في حوالي 10 ساعات و 15 دقيقة.

تنزانيا

تُعد تنزانيا، الشهيرة بأنها وجهة عشاق الحياة البرية في جميع أنحاء العالم، واحدة من أكثر أماكن المغامرة التي يمكن زيارتها في افريقيا خلال قضاء شهر العسل. إنها موطنًا لمتنزه سيرينجيتي الوطني الشهير وجبل كليمنجارو المهيب وجزر زنجبار الغريبة، تجذب تنزانيا الكثير من الأشخاص الذين يقضون شهر العسل بسبب وجود الخمسة الكبار - الفيلة ووحيد القرن والأسود والفهود والجاموس.
في تنزانيا، تتعدد أماكن الزيارة لتشتمل على منطقة محمية نجورونجورو، حديقة سيرينجيتي الوطنية، حديقة رواها الوطنية، حديقة بحيرة مانيارا الوطنية...
ولا بد من تجربة المشي لمسافات طويلة على جبل كليمنجارو ، والتخييم في منتزه تارانجير الوطني ، والغوص ، وصيد الأسماك في جزيرة بيمبا...
هناك العديد من الرحلات الجوية من دلهي إلى دار السلام في تنزانيا. يمكنك ركوب الطائرة والوصول في غضون 12 ساعة و 15 دقيقة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]