تقدم كلاليت لجمهور المحتفلين أطيب التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد، مع التمنيات بسنة خير وعطاء ودوام الصحة والعافية.
هذا وتستمر كلاليت في تقديم الخدمات الطبية طيلة أيام العيد المجيد، عبر المنصات الرقميّة الخاصّة بها من منطلق مسؤوليتها اتجاه زبائنها. وفي هذه المناسبة، تدعوكم كلاليت إلى الاستعانة بكافة خدماتها الرقميّة طيلة أيام العيد، حتى عندما تكون العيادات مُغلقة.
ومن ضمن الخدمات الرقمية المتاحة للمؤمَنين: خدمة طبيب عائلة أون لاين، وطبيب أطفال أون لاين، وطبيب جلد أون لاين، وفحص أولتراساوند بيتي، وخدمة تايتو والعديد من الخدمات الأخرى المتاحة باللغة العربيّة. ومن الجدير بالذكر أن تطبيق كلاليت متوفّر باللغة العربيّة بهدف إتاحة وتسهيل كافة الخدمات الطبيّة والإدارية للمتعالجين.
وتهدف حقيبة الخدمات الديجتالية التي تعمل كلاليت على إثرائها طيلة الوقت الى تسهيل التواصل بين المعالجين والمتعالجين الذين يتمتعون اليوم بخدمات وإستشارة طبيّة عن بعد بدون الحاجة للحضور الى العيادة.
كما هو الحال في فترة العيد ودائماً، تسعى كلاليت لرفع الوعي بأهمية إتباع نمط حياة صحّي وتلقّي العلاجات المناسبة. وفي حديثٍ للسيد محمد فريج، مدير المجتمع العربي في كلاليت: "أتقدم بأحر التهاني والتبريكات لجميع المحتفلين بالعيد المجيد وأقول لهم كل عام وأنتم بألف خير، كل عام وأنتم بصحة وعافية"، وأضاف فريج: "وإني لأجدها فرصة لأذكّر جمهورنا العزيز وزبائننا الكرام بضرورة الحفاظ على صحتهم واتباع الإرشادات التي نصدرها في كلاليت".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]