كريم ترطيب لتقليل التجاعيد يدعم المبنى الطبيعي للبشرة،
ينعّم، يجدد نسيج البشرة ويملأه من جديد



في بحث علمي أجري لمدة 16 أسبوعًا، طرأ تحسّن بالمظهر العام للتجاعيد وخطوط الوجه لدى النساء اللواتي استخدمن Smart Serum مقارنة بنساء خضعن لعلاج واحد للوجه بالليزر

Clinique Smart Clinical Repair™ Wrinkle Correcting Serum, السيروم المتطور والذكي من "كلينيك" لمكافحة التجاعيد - وُجد ناجعًا بعد استخدامه مرتين في اليوم لمدة 16 أسبوعًا، مثل علاج ليزر واحد للوجه.

تعتبر علاجات الليزر علاجات متقدمة في عالم مكافحة الشيخوخة، خاصة لمن يفضلون تجنب الحقن والحصول على مظهر طبيعي أكثر. نساء هوليوود الشهيرات يحرصن علىى مكافحة الشيخوخة ومن بينهن نجد جينيفر لوبيز ومادونا وكيم كارداشيان وغيرهن. حتى في البلاد ، تحتل علاجات الليزر لمكافحة الشيخوخة بالفعل مكانة مرموقة وتدرك النساء أن الليزر يقلل بشكل كبير من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة ، ويحسن نسيج البشرة ولونها.
والآن البشرى السارة من كلينيك أنه يمكن الحصول على نفس تأثير علاج الليزر للوجه من خلال الاستخدام الدائم لسيروم من مجموعة "سمارت".

جديد: كريم للوجه smart: لكي يكون العلاج أكثر نجاعة، تطلق الى جانب السيروم إضافة قوية جديدة Smart Clinical Repair™ Wrinkle Correcting Cream - مرطب مغذي جدًا، يصلح مظهر التجاعيد وخطوط الوجه بشكل واضح ويساعد على تغذية وتقوية البشرة للحصول على مظهر أكثر نعومة وشبابًا.

™Clinique Smart Clinical Repair تحتوي التركيبة المركزة التي طورها فريق من العلماء وأطباء الجلد على مكونات مضادة للشيخوخة تحتوي على خليط غني بالببتيدات, CL1870 Complex بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك.
من التجاعيد الأولى إلى التجاعيد الصعبة، تعمل هذه التركيبة المتطورة والمبتكرة على تقليل التجاعيد على النحو التالي:

تنعيم وشد : تزيد من إنتاج الكولاجين الطبيعي وتساعد على تجديد البشرة بمركب ببتيد فريد.
تعيد الحجم: تغذي الجفاف بالرطوبة مع حمض الهيالورونيك.



نتائج مثبتة :
بشكل فوري:

91% أكدن شعورهن بـتغذية البشرة.

بعد أسبوع من الاستخدام:

95% ذكرن أن البشرة تشعر بالتشبع أثناء النهار.

95% ذكرن أن البشرة تشعر بالتغذية أثناء الليل.


بعد أربعة أسابيع من الاستخدام:

85% ذكرن أن مظهر التجاعيد تقلّص.

89% ذكرن أنهن شعرن ببشرتهن مشدودة وقوية أكثر.

92% ذكرن أن بشرتهن بدت شابة أكثر .

93% ذكرن أنهن شعرن برقبتهن أكثر نعومة.

94% ذكرن أن بشرتهن بدت أكثر صحة.



المركبات الأساسية:



تجمع الببتيداتCL1870™: كمزيج من الببتيدات صممه خبراء للمساعدة في محاربة ظهور التجاعيد، Smart Clinical Repair Wrinkle Correcting Cream يقوي البشرة ويصلحها ويشبعها بشكل متعدد الطرق:
أسيتيل هكساببتيد-8 (نويرو ببتيد): يساعد على زيادة إنتاج الكولاجين الطبيعي وبالتالي تقليل ظهور خطوط الوجه.
بالميتويل ثلاثي الببتيد -1/ بالميتويل ثلاثي الببتيد -7: يعمل هذان الببتيدان "المؤثران" معًا للمساعدة في إنتاج الكولاجين الطبيعي. يساعد دعم الكولاجين الطبيعي في تقليل التجاعيد بشكل واضح.

بروتين مصل الجبنة: يساعد هذا المكون الغني بالأحماض الأمينية على زيادة إنتاج الكولاجين الطبيعي.

كافيين: مضاد للتهيج يساعد على تهدئة البشرة وتنعيمها وإصلاحها.

حمض الهيالورونيك: تستخدم تركيبتنا جزيئيين من حمض الهيالورونيك. هذه المادة تعمل على إشباع البشرة بالرطوبة والحفاظ عليها بداخلها. وتساعد على استعادة المرونة وتنعيم التجاعيد الدقيقة والجافة بشكل ملحوظ.

مستخلص بذور فول الصويا غني بحمض الليزوفوسفاتيدك (LPA)، يغذي ويقوي البشرة.

مستخلص زبدة الشيا: مكون موجود في تركيبة الكريم الغني الخاص بنا. يحتوي على ليبيدات تشكل الحاجز الواقي للبشرة وهي ضرورية للحفاظ على رطوبة البشرة الجافة.



الكريم متوفّر بتركيبتين:

Rich Cream Wrinkle Correcting– كريم غني لصاحبات البشرة الأكثر جفافًا.

Cream Wrinkle Correcting – كريم أخف مناسب لجميع أنواع البشرة.

طريقة الاستخدام: استخدميه مرتان في اليوم بعد دهن سروم سمارت. استخدمي أطراف الأصابع لوضع كمية بحجم عملة معدنية بلطف على وجهك ورقبتك. في المرحلة التالية ادهني كريم سمارت للعيون. احرصي دائمًا على وضع كريم واقي من اشعة الشمس كخطوة أخيرة من روتين العناية بالبشرة أثناء اليوم.

الكمية: 50 مل

السعر للمستهلك: 405 شيكل

والآن تخفيض في شهر إطلاق المنتج: 25% تخفيض على كل مجموعة SMART ومنتج بحجم خاص هدية طيلة شهر يناير/ كانون الثاني.

متوفر في شبكات الفارم ، في متاجر كلينيك في "كنيون" TLV في تل أبيب ، في "كنيون هزهاف" في ريشون لتسيون وفي الموقع أون لاين www.clinique.co.il

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]