بيعت في العام 2021 قرابة 6.75 مليون سيارة كهربائية في مختلف انحاء العالم، وشكل هذا ارتفاعًا في البيع بنسبة 200% نسبةً للعام السابق. 

ويشهد سوق السيارات الكهربائية بشكلٍ عام، ارتفاعًا في البيع كل عام.

وتشير التقديرات الى انه في العام 2030، ستحتل السيارات الكهربائية اكثر من 55% من مجمل السيارات في العالم.

احتل سوق السيارات الكهربائية أيضًا البلاد، وهناك عدة أسباب لذلك: السيارات الكهربائية موفرة اكثر من بقية المركبات، وتكاليف العناية والصيانة منخفضة مقارنة بالمركبات التي تعمل بمحرك بنزين.

وقد أعلنت شركة Metro Motor ، المستورد لمركبة LEAPMOTOR في إسرائيل، عن بدء تسويق الطراز الأول - السيارة الصغيرة  T03 الكهربائية بالكامل، والتي تعرض تجربة قيادة بين المدن، ذكية، متقدمة ومريحة للغاية. سيتم تسويق النموذج بمستوى عالٍ واحد وبسعر مغرٍ قدره 99،900 شيكل.

T03 من LEAPMOTOR - العلامة التجارية الصينية الرائدة التي تأسست في عام 2015 وتعتبر الشركة المصنعة للمركبات الكهربائية الأسرع نموًا في الصين، هي  بخمسة أبواب ينتمي إلى فئة السيارات الصغيرة، وهو مصمم بأسلوب عصري شبابي ويتم تقديمه في مجموعة متنوعة من الألوان. مزود بمحرك بقوة 108 حصان وبطارية ليثيوم LFP مصنوعة من REPT بسعة 41.2 كيلو واط في الساعة مع استهلاك طاقة يبلغ 157 واط لكل كيلومتر مما يسمح لها بالحصول على مدى قيادة طويل للغاية لهذه الفئة من 280 كلم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]