نشرت الفنانة الشابة مايان السيد عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستغرام” مقطع فيديو ردّت فيه على انتقادات متابعيها لها بسبب حضورها مباريات كأس العالم المقامة حالياً في قطر لتشجيع الفِرق العربية المشاركة، وذلك بعد عودتها إلى القاهرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

وظهرت مايان في الفيديو وهي تقول: “يا جماعة اللي بيقول وشي وحش على المنتخبات بسبب حضوري في كأس العالم.. شكراً بس أنا رجعت مصر خلاص فاطمنوا”.

وكان عدد من متابعي مايان قد وجّهوا إليها الانتقادات بعد حضورها مباريات المنتخبات العربية في بطولة كأس العالم المقامة في قطر.

ووصلت الانتقادات الى حد اتهام مايان بأنها تسعى لجذب الانتباه وتصدّر “التريند”، لذا ردّت بتدوينة عبر حسابها في موقع “تويتر”، جاء فيها: “ليه في ناس بتقول إني باخد اللقطة، ليه مش إني بساند قضية تهمني مثلاً #FreePalestine”.

وكانت السيد قد ارتدت خلال المباريات قميص المنتخب السعودي، ورسمت على وجهها اللونين الأخضر والأبيض، وظهرت في العديد من الصور وهي تُمسك بعلم فلسطين وترتدي الـ”تي شيرت” الخاص بالفريق.

يُذكر أن مايان السيد شاركت في بطولة فيلم “هاشتاغ جوزني” الذي عُرض منذ أيام في دور السينما، الى جانب الفنانين: أمير المصري وبيومي فؤاد وصابرين وغيرهم الكثير من النجوم، وهو من إخراج عصام نصار.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]