علم موقع "بكرا أنّ مساعي اطلاق سراح جثمان الشاب، تيران فرو (18عامًا) من قرية دالية الكرمل المُحتجز لدى كتائب شهداء الأقصى (حركة فتح) والتي أقدم على خطفها مسلحون، الليلة الماضية من مشفى ابن سينا في محافظة جنين شمالي الضفة الغربية، حيث كان يمكث للعلاج بعد تعرضه لحادث طرق في مناطق السلطة، مستمرة حيث تدخلت في السياق قوى أممية. 

وعلم أنّ هنالك وعودات، غير مؤكدة، أنه سيتم إطلاق سراح جثمان في الـ 3 ساعات القريبة، حيث وصلت المعلومات إلى موقع "بكرا" من النائب السابق أكرم حسون. 

وقال حسون في حديثه للموقع أنّ ما جرى أمر خيالي، ولا يصدق، وينزع اواصر الثقة بين شعبنا وبين المجتمع الفلسطيني، فما حدث مخالف لتعاليم الدين الإسلامي والعادات والتقاليد، والأصل أنّ "إكرام الميت دفنه". 

العمال الفلسطينيين في البلدات الدرزية

وأضاف حسون للموقع أنّ في الدالية وعسفيا وسائر البلدات الدرزية يعمل المئات من ابناء الشعب الفلسطيني، حيث نحتضنهم ونشكل لهم البيت الأول في سبيل الحصول على لقمة العيش. 

وقال أنّ الفصائل تسعى إلى شرذمة المجتمع الفلسطيني أكثر بهذا العمل وتبحث عن مكاسب سياسية بطرق قد تؤدي بكل المجتمع الفلسطيني إلى الهلاك. 

وناشد اصحاب الضمائر الحيّة التروي والتعقل واعادة الأمور إلى مجاريها ودفن الشاب الذي كل ما اقدم عليه أن توجه لجنين من أجل تصليح مركبة له، فهو لاقى بأخوتنا الفلسطينيين عنوانًا له، وملجأً له، وعلى أمل أن يردوا له ذلك. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]