اليوم بعد اكثر من خمسة عشر يوماً منذ بدء التشويشات في المستشفى الفرنسي، تعود طواقم التمريض والمستخدمين الى دوامها، حيث تم التوصل لاتفاق يضمن تحسين اجور وشروط المستخدمين هناك، بعد جهود حثيثة ومكثفة بذلها مدراء الاقسام منذ ايام، حيث تم توقيع اتفاق بين ادارة المستشفى، لجنة العمال، الى جانب هستدروت ليئوميت.

عبودي بنا رئيس لجنة العمال، يعتبره يوماً تاريخياً ومفصلياً، فبعد نزاع عمل استمر لاكثر من ثلاث سنوات، تم التوصل لاتفاق من شانه تحسين شروط تشغيل العمال، ويقول بنّا انه انجاز بجهود جبارة بذلتها الطواقم من خلال مطالبتها والتزامها بالاضراب، وأنه وساطة الاطباء مدراء الأقسام كللت جميع الجهود وتوجتها بالنجاح، مضيفاً الى ان الطواقم تتعهد وتلتزم بتقديم الخدمات على أتم وجه لجمهور المراجعين والمرضى، وستستمر بالعطاء كما يليق بنا كأصحاب رسالة سامية وانسانية.

تضيف ميناس ابراهيم، عضو اللجنة، انها تشعر بسعادة كل عامل وعاملة، حيث انه حتى ساعات الصباح المبكرة لم نكن قد توصلنا بعد لصيغة الاتفاق النهائية، وبالتالي ازداد الترقب المشوب بالقلق لدى العمال، لكن آخيرا نجحنا! الرسائل لا تتوقف من العمال، تبادل التبريكات بهذا الانجاز العظيم والذي يعتبر الأول على مستوى مستشفيات الناصرة كثيرة وتفيض بالفرح، انه يوم عيد لعمال المستشفى الفرنسي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]