ضمن متابعة موقع بكرا لانتخابات الكنيست الـ22 واللقاءات التي يجريها في مكاتبه في الناصرة، كان لنا هذا الحديث مع مرشّح العربية للتغيير في قائمة الجبهة والعربية للتغيير - سمير بن سعيد.

سمير بن سعيد محاضر جامعي ونائب عميد في جامعة الخليل وهناك برنامج مكثف يخدم الاف الطلاب من الداخل الفلسطيني الى جانب كونه محاضر في الكلية العربية الاكاديمية في حيفا ومتزوج واب لخمسة اطفال وضمن الحزب العربية للتغيير وضمن المشهد السياسي من عام 2013 ونشيط دائمًا.

وقال لبكرا: بداية ترشحت للانتخابات الداخلية في الحركة العربية للتغيير في 13.9.2022 وانسحب اسامة سعدي ووجدت مكانا للمنافسة على ذات المكان.علاقتي مع كل فرد وعضو بالحركة العربية للتغيير رائعة جدا نحن اخوة.

وتابع: حزب العربية للتغيير بلجانه وبرئيسه وبكلّ مركباته اختار ان يكون المرشح الثاني من النقب، النقب فعلا هو نقطة حارقة في جسد هذا الوطن.

تمثيل افضل 

وأضاف: لذلك يستحق النقب تمثيل افضل، ونحن هنا لخدمة جميع الاهالي وليس فقط مناطقنا. النقب هو 12 الف كيلو متر مربع من مساحة فلسطين التاريخية ، الكرة في ملعب الجمهور من النقب، هناك مرشحين من النقب في الاحزاب العربية.

وأوضح: بكل تأكيد، هناك 135 الف صوت في النقب، نريد ان نقنع الشباب الموجودين بالنقب باننا موجودون الان ، هناك اثنان في الجبهة والعربية للتغيير ونأمل دعم اهلنا ومحبتهم.

واختتم حديثه: نأمل ان يكون تمثيل لاهلنا في النقب لاننا سنعالج قضايا مصيرية.نحن نريد حلول جذرية لاهلنا في النقب وعلى رأسها هدم البيوت والضائقة السكنية، سنختار القرار الافضل بالتوصية او لا، والمعيار الاول هو ايقاف هذا الشلال من الهدم في نقبنا الحبيب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]