تشهد البلاد ظاهرة متكررة من سرقة المركبات واقتحام المنازل، دون وضع حد لهذه الظاهرة، التي اصبح الجمهور يتذمر كثيرًا منها، بسبب ازديادها.

لكن ما هي المدينة التي تشهد اكثر حالات سرقة واقتحام للمنازل في البلاد؟ 

تشير المعطيات ان أكثر مدينة في البلاد، تشهد حالات سرقة مركبات واقتحام منازل هي مدينة تل ابيب، حيث تصدرت هذا العام اكبر عدد من حالات سرقة المركبات واقتحام المنازل.

وبلغ معدل السرقات في تل ابيب في كل يوم 5 مركبات، وعدد المنازل التي تُقتحم 2.5 منزلًا. اما مدينة القدس فقد اشارت المعطيات الى تراجع حاد في عدد سرقات المركبات واقتحام المنازل، بعد ان كانت هي المدينة التي تصدرت السرقات في البلاد. 

يذكر ان هذه المعطيات تفيد الجمهور الذي ينوي السكن في تل ابيب، في العمل على اجراءات الحماية اللازمة، وكذلك التفكير بجدية في تأمين المركبات بشكل جيد.

يتضح وفق معطيات الشرطة ان عدد المركبات التي سرقت في تل ابيب خلال النصف الأول من العام 2022، بلغ 896 سيارة، بمعدل 5 مركبات في اليوم الواحد، اما في القدس فبلغ معدل السرقة 3 مركبات في اليوم الواحد، حيث سرقت خلال النصف الأول من العام الحالي 561 مركبة.

خلال النصف الأول بلغ عدد اقتحامات المنازل في تل ابيب 446 منزلًا 

وخلال النصف الأول بلغ عدد اقتحامات المنازل في تل ابيب 446 منزلًا بمعدل 2.5 منزلًا في اليوم الواحد.    

في مدينة بئر السبع بلغ عدد سرقات المركبات 487 مركبة، وعدد المنازل التي اقتحمت 178 منزلًا، اما في مدينة حيفا فبلغ عدد السرقات 161 مركبة، واقتحم اللصوص 143 منزلًا خلال النصف الأول من العام الحالي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]