صادق رئيس سلطة المطارات حجاي توبلانسكي على تعيين نائب المدير العام لمطار اللد – بن غوريون، العميد أودي بار عوز مديرًا عامًا للمطار، خلفًا للمدير المنتهية ولايته في نهاية العام الجاري، العميد شموئيل زكاي.

وسيتولى بار عوز منصب المدير العام لمطار بن غوريون مع مطلع العام القادم، بعد ان اشغل عدة مناصب عسكرية اثناء خدمته العسكرية في سلاح الطيران، من بينها قائد القاعدة الجوية في مطار سديه دوف العسكري. كما كان قد تم تعيين بار عوز في العام 2008 في منصب نائب رئيس وحدة العمليات في سلطة المطارات بعد خدمته الطويلة العسكرية في القوات الجوية.

ويتمتع بار عوز بـ 40 عامًا من الخبرة المهنية في ممارسة الطيران في سلاح الجو، وهو حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال للمديرين من جامعة تل أبيب، ودرجة البكالوريوس في الاقتصاد واللوجستيات من جامعة بار إيلان.

كجزء من منصبه كنائب رئيس العمليات في سلطة المطارات، قاد أودي بار عوز العديد من العمليات لتحسين السلامة والكفاءة وقدرة الطيران المدني في إسرائيل. وكان شريكًا في مشاريع الطيران الكبرى في العقد الماضي، كإنشاء مطار إيلات رامون، ومشروع تحديث المدارج في المطارات، وبناء برج مراقبة جديد، وإنشاء جهاز محاكاة للطيران التدريبي، وإدارة الطيران المدني في حالات الطوارئ الجوية والأمنية، وإدخال أنظمة تكنولوجية مبتكرة لإدارة الحركة الجوية وتحسين السلامة العامة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]