بمشاركة العشرات من العائلة والأصدقاء والزملاء ووسط أجواء الفرح والبهجة، افتتح عصر الخميس، د. حسام طافش ونجله د. أدهم طافش، عيادة "أجيال" "لئوميت" في عكا.

وشارك في الافتتاح كل من مدير مراكز عكا في "لئوميت" أحمد هيتي، ومدير لواء الشمال في "لئوميت" تساحي، ومدير المجتمع العربي في الشمال "لئوميت" فؤاد نصر الدين، ورجال دين، ومندوب عن البلدية، وعدد من الأصدقاء والزملاء فضلا عن مشاركة عائلة د. طافش.

وفي حديثه لـبُكرا، قال مالك العيادة د. حسام طافش: " أنه وبعد 15 عاما عاد لهذا المبنى وعاد المبنى لعيادة من جديد بعد أن هُجر كل هذه المدة".

وأضاف طافش: " نقل العيادة لهذه المبنى كان لسبب وجيه ومهم وهو صعوبة دخول من هم ليسو سكان عكا للعيادة القديمة في البلدة القديمة بعكا أيام الجمعة والسبت، ولهذا السبب افتتحنا عيادة أجيال هنا خارج البلدة القديمة لعكا لنستطيع تقديم الخدمات لكل الفئات وفي جميع أيام الأسبوع".

ومن جهته قال نجل مالك العيادة د. أدهم طافش: " نفتتح هذه العيادة باسمها " أجيال - لئوميت" بدلالاته الرائعة على المستوى الخاص، من د. حسام والدي، وانا د. أدهم، وان شاء الله حتى طفلتي ستكون طبيبة تعمل في هذه العيادة..، وعلى المستوى العام بأن "أجيال - لئوميت" يتوفر بها امكانيات لمعالجة وتقديم الخدمة لجميع أفراد العائلة من الأطفال وحتى كبار السن، وهذا لتنوع وتعدد الأقسام داخل عيادة أجيال، من قسم طب العائلة والأطفال والعلاج النفسي، والعلاج الطبيعي "فيزوترابيا" وأقسام عدة تقدم كل خدماتها لرواد "أجيال" ومشتركي "لئوميت".

وأثنى الحضور على النقلة النوعية لأهالي عكا بافتتاح عيادة "أجيال" التي تعتبر اسمٌ على مسمى، لتنوع الأقسام التي تحتويهن من طب عائلة وأطفال ونفسي وعلاج طبيعي "فيزوترابيا" وأقسام أخرى، التي تشمل علاج جميع أفراد الأسرة من الأطفال حتى الكبار بالسن، وتمنوا التوفيق والسلام لـ د. حسام طافش ونجله د. أدهم طافش في افتتاحهم لعيادة "أجيال - لئوميت".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]