لا تتردّدي باختيار موديلات فساتين سهرة شيفون ودانتيل لإطلالة راقية وفخمة خلال مختلف مناسباتكِ الصيفية لهذا الموسم. وواكبي أبرز صيحات الموضة لكي تلبي رغبتكِ فى ارتداء تصميم أنيق وخامته مميّزة. خاصة أن الشيفون والدانتيل من أجمل وأفضل الأقمشة.

رقي وأناقة

لا شكّ أن موديلات فساتين السهرة الشيفون والدانتيل تتميّز برقي وأناقة لا مثيل لهما، والجميل فى موديلات صيف 2022 أنها دمجت عدة أقمشة معاً، فلم يعد الدانتيل وحده هو الذي يشكل أساس موديلات فساتين الدانتيل، بل لاحظنا أنه تمّ إدخال الشيفون للحصول على موديلات فساتين ولا أروع تناسب جميع الأعمار والأذواق، فهي تصلح للمراهقات والصبايا، حتى السيدات المتقدّمات فى العمر. كما أن موديلات فساتين الشيفون والدانتيل توفّر ألوانأً كثيرة ومتعدّدة ويسهل فيها دمج أكثر من لون معاً، مما يناسب الأذواق المختلفة.

في حال كان لديكِ سهرة وتودّين الحصول على إطلالة مختلفة عن الأخريات ننصحكِ باقتناء هذا الفستان من علامة جيانينا عازار Giannina Azar باللون الأبيض الساطع الذي لا بديل عنه خلال السهرات، صمم مع كاب طويل من الشيفون وكشاكش من الشيفون والدانتيل من الرقبة حتى منطقة الخصر.

اذا كنتِ تبحثين عن موديلات فساتين سهرة شيفون ودانتيل فقد برزت عدة تصاميم بقصّات مختلفة وألوان رائعة اعتمدت على قماش الشيفون مع الدانتيل. وهنا لاحظنا موديلات فساتين دانتيل فرنسي تمّ ادخال الشيفون معها فأصبحت تحفة فنية رائعة خاصة، أن منطقة الصدر والأكمام تمّ تصميمها من الدانتيل مع استخدام قماش الشيفون.

البسيط والفاخر

برزت خيارات كثيرة لكل من تبحث عن الأناقة خلال السهرة منها استخدام نفس لون الدانتيل والشيفون، بحيث يكون الفستان بلون واحد، وإما استخدام دانتيل بلون والشيفون بلون آخر متماشٍ معه. وهنا برزت أشهر الألوان منها الأخضر، الذهبي، الأزرق، الرمادي، الأحمر والبيج... وبإمكانكِ استخدام الدانتيل والشيفون بنفس اللون، ولكن يستخدم قماش بلون مختلف أسفل الدانتيل، وكل هذه الموديلات غاية فى الأناقة والروعة.

تألّقي في سهراتك مع هذا الفستان الطويل الجذّاب باللون الساحر الذي يجمع بين الدانتيل والشيفون بأسلوب راقٍ من دار إيلي صعب Elie Saab.

لمن تفضّل الأسلوب الناعم والبسيط اختاري فستان السهرة باللون الزهري الباستيلي والمميّز بقصّة ناعمة ومنسدلة مع أكمام واسعة وحزام بسيط باللون البرونزي، أو التصميم باللون الأخضر الباستيلي والمزيّن بورود راقية من قماش الشيفون أيضاً بمزيج ساحر من البنفسجي والزهري بدرجات الباستيل الأنثوية. وفي حال كنتِ من محبات الستايل الفاخر والراقي، اختاري هذا الفستان من دار جورج حبيقة Georges Hobeika لأنه يليق بمناسباتكِ الفخمة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]