عشرات الطلاب المتحمسين وأهاليهم يشاركون في اللقاء التقليدي لعمال وموظفي المركز الطبيّ باده – بوريا، لتهنئة الطلاب المرتقين للصف الأول.

تجمّع عشرات الأولاد المتحمسين مع أهاليهم يوم الثلاثاء المنصرم 26.7.2022 على خضيرة المركز الطبيّ بده – بوريا، للقاء احتفاليّ احتفاءً بالأولاد الذين يرتقون الى الصفّ الأول. منذ أكثر من عقد من الزمان ينظم المركز الطبي أنشطة وفعاليات مميزة للعمال والموظفين وأولادهم الذين يباشرون الدراسة المدرسية في الصف الأول.

وقد ذكرت تجال تسرفاتي – مديرة الارشاد بالمركز الطبي التي نظمت الفعاليات أن هذه السنة يبدأ 123 أولاد وبنات الموظفين دراستهم بالصف الأول.

وأكدت "نظمنا للأولاد احتفالية مع فعاليات بمواضيع علمية، بوب كورن، غزل البنات، والمزيد من الفعاليات والمفاجآت. كان ممتعًا للجميع".
 

في الختام وُزعت هدايا لكل طالب جديد، تقدمة من إدارة المركز الطبيّ

وحيّا شمعون صباح – المُدير الإداري كافة الأولاد وأهاليهم متمنيًا لهم سنة نجاح وازدهار.

وقالت شاكيد – ابنة كيرن منديل، مركزة الجودة في إدارة التمريض، أنها تنتظر بداية التعليم على أحر من الجمر، وعلى استعداد للدراسة ولاعداد الوظائف البيتية. فيما عبرت والدتها كيرن عن مدى سعادتها ببدء آخر العنقود دراستها المدرسية.

في الختام وُزعت هدايا لكل طالب جديد، تقدمة من إدارة المركز الطبيّ، صندوق الأبحاث ونقابات العمال، هي عبارة عن قسيمة لشراء حقائب مدرسية وقرطاسية استعدادًا للسنة الدراسية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]