في ذروة أشهر الصيف، تتوق بشرة وجهنا إلى التبريد والرطوبة والدورة الدموية. صيحة رول تدليك البشرة التي غزت عالم الجمال تأتي بنسخة مطورة، مع بكرة من الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تخزينها في الثلاجة أو الفريزر، ويساعد في تبريد بشرة الوجه والدورة الدموية. تقوم العلامة التجارية الكورية SO.KO للعناية بالبشرة بتوسيع وإطلاق سلسلة جديدة من منتجات العناية بالوجه. تشتمل المجموعة الجديدة على فرشاة تقشير للشفاه، وفرشاة لطيفة لتنظيف الوجه وقطعة ثلج لتبريد بشرة الوجه والدورة الدموية. تتراوح أسعار المنتجات بين 09.90 و 39.90 شيكل ويمكن الحصول عليها في الفروع وعلى موقع سوبر فارم على الإنترنت.

دقة روتين العناية بالبشرة أمر يجعلنا مشغولين بشكل يومي. تقدم العلامة التجارية الكورية للعناية بالبشرة SO.KO ، التي ولدت منذ حوالي 3 سنوات ، اليوم مجموعة متنوعة من المنتجات التي يمكنك من خلالها ترقية طقوس العناية بالوجه اليومية باستخدام الأقنعة والكريمات والأمصال وإكسسوارات الوجه والمزيد. أطلقت العلامة التجارية مؤخرًا سلسلة من WELLBEING ، والتي تتعامل مع تخفيف التوتر اليومي من خلال إنشاء أنواع مختلفة من طقوس الاسترخاء. بمجموعة WELLBEING, يوجد قناعان للعين وفرشاة سيليكون لفروة الرأس لتدليك وتحسين الدورة الدموية في فروة الرأس. استمرارًا مباشرًا لأحدث مجموعة صادرة عن العلامة التجارية، توسعت العلامة التجارية مع منتجات العناية بالوجه التي تشمل فرشاة تقشير للشفاه تساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة، وفرشاة لطيفة لتنظيف الوجه من الجانبين ولفافة ثلج من أجل تبريد بشرة الوجه والدورة الدموية. سيتراوح سعر المنتجات بين 09.90 و 39.90 شيكل، وسيتم بيعها في فروع سوبر فارم وعبر الإنترنت.

شيران إليتزور ، مدير تطوير العلامة التجارية في سوبر-فارم: "تواصل العلامة التجارية الكورية So.Ko تحديد احتياجات الزبائن والابتكار من خلال مجموعة متنوعة من المنتجات العصرية التي ستعمل على ترقية روتين العناية ببشرتك. تقدم المجموعة الجديدة ملحقات مخصصة للوجه بأسعار متاحة".

منتجات المجموعة الجديدة:

فرشاة تنظيف الوجه: لها وجهان، أحدهما بألياف ناعمة والآخر سيليكون لتدليك البشرة. السعر: 19.90 شيكل.

رول تدليك البشرة: رول لتبريد بشرة الوجه وتنشيط الدم، تصلح للتخزين في الثلاجة أو الفريزر. السعر: 39.90 شيكل.

فرشاة تقشير الشفاه: فرشاة تساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة وتعطي الشفاه مظهراً أنعم. السعر: 9.90 شيكل.

متوفر في الفروع وعلى موقع سوبر-فارم على الإنترنت




 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]