شارك مدير المركز الطبيّ باده – بوريا، د. ايرز أون، في بعثة رؤساء جهاز الصحة في إسرائيل والتي ذهبت لزيارة منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية OECD. د. أون لخص الزيارة بقوله "لدينا في إسرائيل جهاز صحة جيد، يحظى بتبجيل ومديح من كافة الخبراء بالمؤسسة لدولية. إننا لفخورون بجهاز الصحة لدينا وسنواصل العمل على أن تتماشى الخدمات الطبية المقدمة للمُعالَجين والمرضى في بلادنا مع أعلى المعايير المتعارف عليها في إسرائيل، وسنواصل زيادة خدمات طبية وتحسين جودتها".

رجع د. ايرز أون، مدير المركز الطبي باده – بوريا، نهاية الأسبوع من زيارة مهنية استمرت ثلاثة أيام الى باريس، وذلك في إطار بعثة لرؤساء جهاز الصحة الإسرائيلي، زارت منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية OECD.

البعثة التي ترأسها مدير عام وزارة الصحة الأستاذ نحمان آش، التلقت بسفير إسرائيل في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية – حاييم أسراف، ومع فرانشيسكا كولومبو – رئيسة مجال الصحة، وشخصيات أخرى رفيعة المستوى بمنظمة الـOECD. تناولت النقاشات شتى مواضيع مثل فترة "ما بعد الكورونا"، وعواقب الحرب في أوكرانيا والتعامل مع النقص بالكوادر الطبية.

د. أون لخص الزيارة بقوله "كان مشوقًا جدًا أن تسمع وتناقش مواضيع مختلفة والتي نحن نتعامل معها في إسرائيل، مثلنا مثل دول أخرى. ناقشنا قضايا معقدة كالتعامل مع جائحة الكورونا، الجوانب الاقتصادية المتعلقة بجهاز الصحة، التعامل مع النقص بالكوادر، معايير الجودة والرضى في جهاز الصحة. أخذنا الانطباع أنه يوجد لدينا في إسرائيل جهاز صحة جيد، يحظى بتبجيل ومديح من كافة الخبراء بالمؤسسة لدولية. إننا لفخورون بجهاز الصحة لدينا وسنواصل العمل على أن تتماشى الخدمات الطبية المقدمة للمُعالَجين والمرضى في بلادنا مع أعلى المعايير المتعارف عليها في إسرائيل، وسنواصل زيادة خدمات طبية وتحسين جودتها".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]