على ما يبدو، فإن الفنانة السورية، مرام علي، بطلة مسلسل (عروس بيروت) منزعجة من التنمر الذي يمارسه البعض على وسائل التواصل الاجتماعي، ففاجأت متابعيها على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام) بمشاركتها صورة لوجهها بدون استخدام فلتر، كما أنها لم تضع مساحيق تجميل.

وقد أظهرت الصورة ما تعانيه من عيوب في بشرتها، دون أن تشعر بالحرج؛ في دعوة منها لوقف التنمر، وكتبت "عادي تكون بشرتي مو صافية بس المو عادي انك تتنمر عليها..وعادي أعمل تجميل من برا بس المو عادي كون بشعة من جوا..وعادي إني كون فقيرة وتيابي عادية بس المو عادي إنك تتمسخر عليها".

وأضافت "عادي يكون موبايلي عادي بس المو عادي أيفوناتك يلي مابتعرف تشتغل عليهن..كل ل شي عادي إلا انك تكون جاهل وفقير فكرياً..ياريت الوقت يلي عم نضيعو بتقييم بعض نحاول نستغلو ونشتغل على حالنا".

دخلت مرام علي، مجال الفن، عام 2011، عبر مسلسل (شيفون)، ومن ثم مسلسل (بنات العيلة) عام 2013. نالت شهرة واسعة، عبر دور نايا الذي قدّمته في المسلسل الشهير (عروس بيروت) والذي انطلق الموسم الأول منه عام 2019، وانتهى بموسمه الثالث، هذا العام.

وفي نهاية العام الماضي، عرضت منصة (شاهد) مسلسل (اعترافات فاشونيستا)، بطولة مرام علي، وستيفاني عطا الله، وتدور قصة المسلسل، الذي جاء في 10 حلقات، حول تناقضات حياة مؤثرتين تعملان في مجال الفاشن، بين الواقع، وما يظهر على وسائل التواصل الاجتماعي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]