شهدت كلية باقة نجاحا مميزا في اليوم الإستشاري الّذي أقيم امس السبت 2.7.2022 للتسجيل لمسارات التعليم والالقاب المختلفة في الكلية، حيث استُقبِل في هذا اليوم عشرات الطلاب والطالبات الّذين حضروا لتلقي الإستشارة من قبل طاقم الكلية وطاقم جامعة النجاح الوطنية وحجز مقعدهم.

مؤسسات القاسمي تعتبر من أعرق المؤسسات الاكاديمية في المجتمع العربي والتي تعمل على توفير الاطر التعليمية والاكاديمية التي تناسب احتياجات المجتمع العربي وفق متطلبات سوق العمل والحياة المهنية والاكاديمية والتي اثبتت انها السباقة في شتى الميادين.

لاول مرة لقب اول, لقب ثاني وثالث في مواضيع تتناسب مع احتياجات المجتمع العربي

من الجدير ذكره أن كلية باقة وقعت اتفاقيات تعاون مع كل من جامعة النجاح الوطنية نابلس وجامعة نيابوليس في مدينة بافوس-قبرص لتعليم برامج اللقب الأول، الثاني والثالث ، وطرح برامج تعليمية في مجالات معرفية مختلفة ومطلوبة في سوق العمل والتي من شأنها فتح مجالات عمل للطلبة العرب اضافة الى المسارات والسنة التحضيرية التي تدرس في كلية باقة.

البرامج التي أدرجت في الاتفاقيات تمخضت عن دراسة مكثفة لاحتياجات سوق العمل والمهن المطلوبة في المجتمع العربي من ضمنها مسارات تعليمية في علوم الطب والصحة، مسارات علومالهايتك، مسارات في علم الاقتصاد والعلوم الاجتماعية ومسار التربية البدنية، ومسار القانون.

وفي حديث مراسلنا مع أ. منال مواسي مركزة قسم الاستشارة والتسجيل في كلية باقة قالت: " نظرا للاقبال الواسع للتسجيل لكلية باقة والبرامج المختلفة من ضمن الاتفاقيات تبقى مقاعد اخيرة للتسجيل وخاصة ان السنة الدراسية على الابواب" ، "يذكر انه بشكل خاص للمتسجلين في هذا اليوم تم تقديم إعفاءً 50% على رسوم التسجيل لتحفيز ودعم الطلاب للالتحاق بالتعليم العالي" .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]